الرئيسيةحوادثصحة

1565 إصابة و862 حالة تعافي ووفاة 41 شخصا بسبب كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة

أكدت المعطيات الرقمية المتعلقة بعملية الرصد الوبائي اليومية التي تقوم بها وزارة الصحة في إطار تتبعها لتطور الحالة الوبائية وطنيا، أنه خلال الـ24 ساعة الأخيرة تم تسجيل 1565 حالة جديدة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد.

مقالات ذات صلة

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة خلال اللقاء الصحفي اليومي، أن العدد الإجمالي للمصابين قد ارتفع إلى 50 ألف و812 حالة مؤكدة مخبريا، وذلك منذ اكتشاف اول حالة إصابة مؤكدة بفيروس “كوفيد 19” في الثاني من مارس الماضي.

وفي الوقت الذي أفاد فيه ذات المتحدث أن عدد الحالات المستبعدة بعد نتائج التحليلات المخبرية التي تأكدت سلبيتها قد بلغ مليون و686 ألف و164 حالة مستبعدة، وذلك منذ اكتشاف أول حالة إصابة بفيروس كورونا بالمغرب في مارس الماضي.

وبخصوص عدد الحالات التي شُفيت من الفيروس، أشار نفس المصدر إلى أنه تم تسجيل 861 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الاخيرة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الشفاء إلى 30 ألف و40 حالة شفاء.

وأضافت الوزارة، أنه وإلى حدود الساعة الخامسة من مساء يومه الأحد، تم تسجيل 41 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد حالات الوفيات إلى 858 حالة، منذ بداية انتشار الوباء بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى