الرئيسيةدوليرياضةكرة القدم

200 مليون سنويا تغري الهجهوج بالانضمام إلى الدوري الهندي

يوسف أبوالعدل

توصل رضى الهجهوج، هداف فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بعرض من طرف أحد الأندية المنتمية للدوري الهندي من أجل الالتحاق به الموسم المقبل، علما أن عقد اللاعب مع «أوصيكا» ينتهي متم الموسم الرياضي الجاري.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار»، أن وكيلا للاعبين أكد للهجهوج رغبة فريق هندي في التوقيع معه لموسم رياضي واحد مقابل 200 ألف دولار أمريكي، وهو العرض الذي يوجد بين يدي مهاجم أولمبيك خريبكة، والذي ما زال لم يحسم فيه.

وتحوم العديد من الأخبار حول الفريق المقبل للهجهوج، في ظل تألقه الموسم الحالي رفقة الفريق الخريبكي، وانتهاء عقده مع «أوصيكا»، رغم أن فريقه الأم الوداد الرياضي يظل الأقرب للاستفادة من خدماته، في حال عدم احترافه خارج المغرب.

يذكر أن الدوري الهندي بات أحد الدوريات الآسيوية التي نجحت في استقطاب العديد من النجوم، ومن بينهم المغاربة، حيث يظل أبرزهم أحمد جحوح، لاعب فريق المغرب التطواني السابق.

وارتباطا برضى الهجهوج، تراجعت فرصة التحاق اللاعب بالدوري البرتغالي، خاصة بفريق غيماريش الذي كان يرغب في التعاقد معه، وذلك بسبب أزمة «كورونا» وإغلاق الفريق البرتغالي لملف التعاقدات في الظرفية الحالية، ما جعل فرصة احتراف الهجهوج بأحد الدوريات الأوروبية تتراجع في التوقيت الحالي.

وسبق أن اقترح وكيل لاعبين كلا من رضى الهجهوج وزهير المترجي على طاولة غيماريش، قبل أن يرد النادي البرتغالي بإعجابه واهتمامه بإمكانيات الهجهوج، سيما بعد تألقه في الموسم الكروي 2019/ 2020 رفقة فريقه أولمبيك خريبكة، عكس المترجي الذي وجد مشاكل جمة في فرض نفسه هذا الموسم رفقة فريقه الوداد الرياضي، ما جعل تركيز مسؤولي غيماريش ينصب على الهجهوج، الذي يقدم واحدا من أفضل مواسمه الكروية بقميص «أوصيكا»، والذي يعتبر هدافه وهداف البطولة الوطنية بـ10 أهداف.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق