شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

3 ملايير سنتيم تكلفة تجديد عقود لاعبي الوداد

 

مقالات ذات صلة

سفيان أندجار

يتجه عدد من لاعبي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى مغادرة القلعة الحمراء، مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وكشفت مصادر متطابقة أن إدارة الوداد الرياضي فشلت في إقناع عدد من اللاعبين، الذين يعدون من أبرز العناصر في الاستمرار بالفريق، بسبب العروض المغرية التي توصلوا بها، وعجز النادي الأحمر عن توفير عروض مشابهة، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها.

وتابعت المصادر ذاتها أن عناصر الوداد لم تتوصل إلى حدود الساعة بمستحقاتها المالية، وتنتظر الوعود التي  قدمها سعيد الناصري، رئيس الفريق، للاعبين والتي أكد فيها أنه بمجرد توصله بمنحة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأيضا من جامعة كرة القدم الوطنية، فسيعمل على تسديد جميع المستحقات المالية.

وأضافت المصادر نفسها أن الأحكام الصادرة في حق النادي الأحمر ستستنزف خزينته المالية بشكل كبير، وبالتالي بات من الصعوبة توفيره سيولة من أجل تجديد عقود لاعبيه.

وأردفت المصادر ذاتها أن الوداد يلزمه ما لا يقل عن 3 ملايير سنتيم، من أجل تجديد عقود لاعبيه الحاليين، وهو أمر جد صعب في الفترة الراهنة، ما دفع عددا من العناصر إلى اتخاذ قرار رحيلها عن النادي، في حين يفكر لاعبون آخرون في تمديد بقائهم مع الفريق الأحمر، إلى غاية المشاركة في كأس «السوبر» الإفريقي، وأيضا كأس العالم للأندية.

من جهة أخرى، استأنف فريق الوداد الرياضي، أول أمس  الاثنين، تداريبه وذلك تحضيرا لما تبقى من مواجهات الدوري الوطني الاحترافي في قسمه الأول، وفي مقدمتها مباراة «الديربي» ضد فريق الرجاء الرياضي، برسم الجولة 25 من المسابقة.

وشهدت تداريب الوداد التي أجريت بمركب بنجلون، غياب وليد الركراكي، مدرب الفريق، المشارك في الاختبار النهائي لنيل رخصة التدريب «كاف برو»، حيث لن يكون بمقدوره العودة إلى ناديه، إلا بعد انتهاء الدورة التكوينية في 10 يونيو الجاري.

وكان لاعبو الفريق الأحمر استفادوا من أسبوع راحة، كما قرر الطاقم التقني للوداد برمجة مباراة ودية للفريق، نهاية الأسبوع الجاري، وذلك للحفاظ على الطراوة البدنية للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى