أخبار الفنانينالرئيسيةالمدينة والناس

أصالة نصري تتعرض لحادث خطير أثناء قيادتها لـ”جست سكي”

تعرضت المطربة السورية أصالة نصري، التي كانت برفقة صديقتها الإعلامية المصرية بسمة وهبة، لحادث سقوط في البحر بسبب اصطدام الـ”جيت سكي” الذي كان تقوده بصخور البحر.

وبحسب مقطع الفيديو الذي صور مساء أمس الأحد ونشرته الإعلامية المصرية حرصا منها على توثيق لحظة ركوبها لـ”جيت سكي” برفقة الفنانة أصالة، فيظهر أن أصالة التي “كانت تقود بسرعة وتهور”، كما عبرت على ذلك وهبه حين عبّرت عن إحساسها باتخاذها القرار الخاطئ من خلال خوض هذه المغامرة بصحبة أصالة، التي وصفتها بالمتهورة في القيادة.

ليحدث الاصطدام لحظات قليلة بعد بداية مقطع الفيديو، حيث سقطتا معا في البحر، حتى أن وهبه أكدت اصطدام رأسها بالصخور ما أدى إلى فقدانها للوعي. مضيفة في منشور لها على الانستغرام، أن أصالة وبالرغم من سقوطها بفعل قوة الاصطدام، إلا انها “أبدت مقاومة كبيرة للأمواج وحرصت على المناداة على من ينقذنا”.

وبعد استرجاعها للوعي، روت الإعلامية بسمة وهبه كيف أنها وجدت نفسها في مركب حرص أصحابه على إنقاذها وصديقتها الفنانة أصالة نصري. موجهة الشكر لجميع من ساهم في إنقاذهما، كما شكرت بشكل خاص صديقتها أصالة التي لم تتخل عنها وتثبت دائما شجاعتها وإخلاصها، وشكرت الإعلامية المصرية رواد المركب الذين ساهموا في إنقاذها.

وحرصا منها على طمأنة جمهورها ومتابعيها، أكدت نصري على انها في صحية جيدة، وذلك بعدما نشرت عبر خاصية القصص المصورة فيديو تؤكد فيه أنها بخير، مشيرة إلى كونها خلال اللعب في الماء تلعب دائما بروح الأطفال، لذلك تأخذ أقصى درجات الاستمتاع، ما تسبب في اصطدامهما بالصخور وسقوطهما في الماء، إلا أن إصابة صديقتها بسمة وهبة كانت الأشد، ولكنهما في النهاية بخير. مشيرة إلى أنها ذهبت لتناول الطعام، وبعدها اصطحبت أبناءها إلى المنزل، استعدادا للعودة إلى القاهرة صبيحة يومه الاثنين بعد انتهاء الإجازة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى