الرئيسيةالمدينة والناسثقافة وفن

أنس الباز يكشف حقائق صادمة حول خلافه مع زوجته

في أول خروج إعلامي رسمي له، تحدث الممثل المغربي، أنس الباز عن تفاصيل خلافه الكبير مع زوجته، سارة فلورنسا، والذي كانت منصات مواقع التواصل الاجتماعي مسرحا له خلال الأيام الماضية.

وكشف خلال حوار حصري خص به برنامج «إي تي بالعربي»، أنه لم يكن يريد أن يخرج مشاكله الشخصية للعلن، لكن زوجته استفزته بنشر عدة تدوينات تخص حياتهما الشخصية عبر حسابها الشخصي على تطبيق «انستغرام»، ما جعله يكشف ما حصل.

وأكد المتحدث ذاته أن قراءته لتدوينات زوجته شكلت له صدمة، الأمر الذي جعله يرد عليها بالمثل في تدوينات أخرى، اتهمها خلالها بالخيانة الزوجية وهدد بكشف الشخص الذي خانته معه، ليعود بعد ذلك ويحذف جميع «القصص القصيرة»، ويقدم اعتذاره لها بخصوص ما نشره خلال هذا الحوار، رغم أنها من أشعلت فتيل الحرب الافتراضية بينهما، حسب ما صرح به.

وتحفظ الباز عن كشف السبب الحقيقي، وأرجعه إلى «قلة الاحترام»، الأمر الذي جعله يقرر الطلاق.

وفي السياق ذاته، شدد الباز على التزامه الكلي بالمصاريف التي تحتاجها سارة فلورنسا، كونها حامل بطفلهما الثاني، وصرح أنه ورغم الانفصال رافقها لزيارة الطبيب من أجل الاطمئنان على حالة الجنين الصحية.

وبخصوص إمكانية عودتهما لبعضهما البعض، قال إن الأمر معقد بشكل كبير، حيث إنها المرة الثالثة التي يطلق فيها زوجته سارة.

وفي رده عن سؤال لجوء سارة للقضاء بعد اتهامه لها بالخيانة الزوجية، حسب ما أعلنته عبر حسابها «انستغرام»، قال إن القانون سيمنح لأي متضرر جميع حقوقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى