الرئيسيةرياضة

أولمبيك أسفي يلجأ للجامعة من أجل إيجاد حل قانوني للانفصال عن السكيتيوي

يوسف أبوالعدل
مازال فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم ينتظر ما ستؤول إليه الأوضاع مع مدربه عبد الهادي السكيتيوي، الذي لا تزال حالته الصحية غير مستقرة بعد أكثر من أربعة أشهر، ما نجم عنه غيابه عن تداريب الفريق وتعويضه بالمدير التقني أمين كرمة.
وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن مسؤولي اولمبيك أسفي يسعون لتدخل الجامعة في الموضوع بإخبارها بجديد إشراف عبد الهادي السكتيوي على الإدارة التقنية للفريق، وكونه مدربا غائبا عن وظيفته بسبب وضعيته الصحية، خاصة بعد توصل الفريق بشهادة طبية أولى حددت مدتها في ثلاثة أشهر، اقتربت من نهايتها، في انتظار ما ستؤول إليه الأوضاع مستقبلا.
ويرغب مسؤولو أولمبيك أسفي من الجامعة أن تكون على علم بآخر التطورات مع مدرب الفريق لتفادي أي مشاكل مالية قد تعترض الفريق في ظل انتظاره ما ستؤول إليه الأمور بعد نهاية مهلة الشهادة الطبية الأولى المرتقب أن يسدل الستار عنها بداية أبريل، رغم أن الأخبار القادمة من أسفي تؤكد صعوبة استمرار السكيتيوي مع الفريق لحاجته لفترة نقاهة إضافية.
وأضاف مصدر الجريدة أن مسؤولي أولمبيك أسفي يقدمون الجانب الإنساني مع مدربهم السكيتوي، رافضين دخولهم معه في لجنة نزاعات، خاصة أنه كان خير مدرب للفريق وكانت صلته بجميع مكونات الفريق حسنة قبل أن يتعرض لأزمة صحية ألزمته الفراش، لكن الفريق يرغب في الحفاظ على حقوقه أمام الجامعة في حال فراق أو نقاش رياضي.
وختم مصدر الجريدة أن المكتب المسير ينتظر نهاية المهلة الأولى للشهادة الطبية بداية أبريل المقبل من أجل تفعيل قرار استحالة استمرار السكيتوي مع الفريق وإعلان إقالته من منصبه لظروف طارئة، مع البحث عن مدرب جديد واستمرار المدير التقني أمين كرمة في تدبير المرحلة الحالية للنادي.

إقرأ أيضاً  وفاة مصمم مسرح مراكش أثناء تداول قضية في المحكمة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى