الرئيسيةرياضة

«الأخبار» تكشف تفاصيل التداريب الصارمة للاعبي الوداد في «الحجر الصحي»

غاريدو هدد بمعاقبة اللاعبين في حال عدم التزامهم ويصر على متابعة أشرطة فيديو للتأكد من انضباطهم تحضيرا للأهلي المصري

سفيان أندجار
أبدى خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، صرامة قوية متعلقة بتداريب لاعبي الفريق بمنازلهم وتصرفاتهم في «الحجر الصحي» المفروض على الجميع، بسبب تعليق النشاط الرياضي بالمغرب، تصديا لتفشي فيروس «كورونا» المستجد.
وطالب غاريدو جميع اللاعبين والذين يتواصل معهم عن طريق تطبيق «واتساب»، بالالتزام بالبرنامج التدريبي الذي أعلن عنه المعد البدني للفريق، وأنه ستتم معاقبة أي لاعب لم يلتزم بالتعليمات.
وكشف مصدر مقرب من المدرب الإسباني، أن الأخير يعد تقارير حول اللاعبين رغم وجودهم في الحجر الصحي، وطالبهم بمجموعة من الأمور، من أبرزها التركيز على الإعداد البدني والحفاظ على لياقتهم البدنية، بالإضافة إلى تطبيق النظام الغذائي الجيد، وأن أي لاعب يخل بتعليماته سيكون مصيره الإبعاد عن الفريق.
وطالب غاريدو لاعبي القلعة الحمراء، بضرورة إرسالهم أشرطة فيديو لجميع الاستعدادات التي يقومون بها داخل منازلهم، على أن يطلع عليها رفقة المعد البدني وتعديلها، كما طالب جميع اللاعبين باحترام الوقت المخصص لهذه التداريب، ووفق أشرطة فيديو سيتم تحديد اللاعبين الذين يقومون بالتداريب بشكل جيد من عدمه.
وتابع المصدر ذاته أن التزام فريق الوداد الرياضي بمواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد فريق الأهلي المصري، جعل غاريدو يعيش ضغطا كبيرا، خصوصا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يقرر بعد تأجيل المنافسة الكروية، وما زال ملتزما بخوضها بداية شهر ماي المقبل، وهو ما جعل غاريدو يصر على الالتزام بالتداريب، ليكون الفريق الأحمر مستعدا لجميع الاحتمالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى