شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

البنزرتي يفتح النار على الناصري بعد رحيله عن الوداد

سفيان أندجار
فتح فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، النار على إدارة الفريق في شخص سعيد الناصري، رئيس القلعة الحمراء، مؤكدا أن الأخير لا يدافع عن مصلحة النادي، وأنه يختار الصمت في عدد من القضايا المهمة داخل الفريق.
وكشف البنزرتي أن عقده انتهى مع الوداد الرياضي، وأنه غادر الفريق بصفة نهائية ولن يعود إليه، مشيرا إلى أن أسباب مغادرته تتمثل في إحساسه بأنه كان يدافع وحيدا عن النادي، وأن إدارة الفريق لم تساعده واختارت الصمت.
وتابع البنزرتي حديثه في أحد البرامج التونسية، أن الوداد اضطر إلى خوض مجموعة من المباريات الكثيرة في ظرف زمني وجيز، وأن الفريق أقصي من نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بسبب البرمجة والمباريات الكثيرة، ومن بينها المباراة ضد حسنية أكادير، والتي كان الفريق الأحمر ملزما بالسفر إلى أكادير والعودة مباشرة لخوض المواجهة ضد كايزر شيفز، وهو أمر غير مقبول، حيث قال في هذا الصدد: «كيف يعقل أن نخوض كل ثلاثة أيام مباراة، ورغم أنه كانت لدينا مباراة مهمة ضد كايزر شيفز في نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، لم يتم تأجيل المواجهة؟ صراحة شعرت أن النادي غير محمي ولا يوجد من يدافع عنه».
وأشار المدرب التونسي في الحديث ذاته إلى واقعة مباراة نصف نهائي كأس العرش، حيث قال: «لم أستطع أن أستوعب ما حصل، لقد تعرضنا لظلم تحكيمي، الهدف الذي سجله الكعبي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني كان صحيحا، لقد قمت بالاحتجاج على الحكم وتقنية «الفار»، وقلت إن الهدف صحيح، والإعادة أثبتت ذلك، لكن الحكم أصر على أنه تسلل. وجدت نفسي وحيدا أحتج على التحكيم، وسط سكوت مسؤولي الفريق. لم أفهم ماذا يحصل».
من جهة أخرى، أعلن فريق الوداد الرياضي أنه ابتداء من، يوم غد الأربعاء، ستنطلق عملية تسليم البطائق إلى المنخرطين الذين استوفوا جميع الشروط، وذلك بمركب الحاج محمد بنجلون.
وأكدت مصادر أنه بعد تسليم بطائق الانخراط، سيتم الإعلان عن تحديد موعد لعقد الجمع العام للنادي الأحمر، مشيرة إلى أنه كان مقررا أن يعقد خلال الشهر الجاري، إلا أن تداعيات فيروس كورونا المستجد وارتفاع حالات الإصابة بالوباء، جعلت المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي يؤجل الأمر، وينتظر إلى غاية الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى