شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الجيش الملكي يلعب ورقة المال للظفر باللقب

النابي متخوف من تأثير توقف البطولة ومجهودات لتأهيل أيت أورخان

سفيان أندجار

قرر مسؤولو فريق الجيش الملكي لكرة القدم لعب ورقة المال، من أجل تحفيز لاعبيهم على الظفر بلقب البطولة الوطنية للموسم الثاني على التوالي.

وكشف مصدر داخل الجيش الملكي أنه تم وعد لاعبي النادي بمنحة دسمة، في حال التتويج بلقب الدوري الوطني، والاستمرار في تحقيق الانتصارات. مطالبين إياهم بالتركيز الجيد على المباريات المقبلة، وعدم الاكتراث للشائعات التي تحوم حول الفريق أو حول المنافسين.

وزاد المصدر ذاته أن اجتماعات سيعقدها مسؤولو الفريق العسكري مع كل من الإدارة التقنية واللاعبين، من أجل حثهم على الاستمرار في الفوز، خصوصا أن هناك 6 دورات قبل نهاية البطولة الوطنية، و«العساكر» يتصدرون الترتيب العام.

من جهة أخرى، أبدى نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، تخوفه من تأثير توقف الدوري المغربي في الفترة الحالية، ومدى تأثيره على النهج التصاعدي للنادي.

وكشف مصدر مقرب من المدرب التونسي أن الأخير متخوف من هذا التوقف، خصوصا أن الفريق العسكري يبصم على أداء رائع، وأن مرحلة التوقف يمكن أن تشكل عائقا أمام اللاعبين وتفقدهم حماسهم، وهو الأمر الذي دفعه إلى برمجة مباريات ودية، والزيادة في التداريب، للحفاظ على الطراوة البدنية للاعبين.

هذا، في الوقت الذي يبذل فيه الطاقم الطبي والمعد البدني لفريق الجيش الملكي مجهودا كبيرا لتأهيل خالد أيت أورخان، لاعب خط الوسط، الذي يستهل التداريب الفردية، قبل تلقي الضوء الأخضر للالتحاق بالتداريب الجماعية لـ«العساكر»، سيما وأنه مصر على العودة إلى التباري في أقرب وقت ممكن، بعد أن توقع الجميع انتهاء موسمه الكروي مع ناديه بشكل مبكر، بالنظر إلى حجم الإصابة التي تعرض لها.

وتمر تداريب الجيش الملكي في أجواء إيجابية ومعنويات مرتفعة، في ظل النتائج المحققة خلال الجولات السبع الأخيرة من البطولة الوطنية، كما يعم إحساس كبير بالمسؤولية لدى كل اللاعبين ومكونات الفريق.

ويحتل الفريق العسكري المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الوطني برصيد 58 نقطة، حققها من 18 انتصارا و4 تعادلات، فيما مني بهزيمتين، ويبتعد عن منافسه فريق الرجاء الرياضي بأربع نقاط.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى