الرئيسيةرياضة

الجيش يواصل ترميم الصفوف قبل إغلاق سوق الانتقالات

يسارع فريق الجيش الملكي لكرة القدم، الزمن، لإنهاء المفاوضات بشأن تعزيز صفوف الفريق العسكري، قبيل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، والتي تم تمديدها إلى غاية العاشر من الشهر الجاري، حيث اقترب «العساكر» من حسم صفقة المهاجم
الغابوني«عبدو جاميلوأتشباو»، الذي التحق بالتداريب مع المجموعة العسكرية، خلال الأيام القليلة الماضية، واقتنع المدرب البلجيكي «سفين فان ديربروك»  بإمكانيات المهاجم السابق لفريق نهضة الزمامرة، بعد خضوعه لفترة اختبار للوقوف على مؤهلاته التقنية والبدنية. وكشفت مصادر «الأخبار» أن الفحص الطبي يفصل اللاعب عن حمل قميص الفريق العسكري، وتعزيز خط الهجوم، إلى جانب الكاميروني «لامبريت جيمي أرينا»، وتعويض رحيل الإيفواري «جوزيف كنادو» ومحمد فكري.
كما ينتظر أن يحسم مسؤولو فريق الجيش الملكي في تجديد عقد المدافع عمر الجيراري، بعدما انتهى اجتماع، أول أمس الأربعاء، بين اللاعب وإدارة الفريق دون الوصول إلى صيغة توافقية ترضي كل الأطراف، خاصة في الشق المالي للعقد الجديد، الذي وضعه مسؤولو الفريق أمام المدافع الجيراري. وتترقب جماهير فريق الجيش ما ستؤول إليه المفاوضات خلال ما تبقى من فترة «الميركاتو» الصيفي، خاصة وأن الجيراري نجح في فرض نفسه بقوة ضمن منظومة المدرب البلجيكي، وطور من أدائه داخل المجموعة، وكان حاسما في العديد من المباريات التي خاضها في الموسم الكروي المنتهي.
وفي المقابل، ترتب عن تقارب وجهات النظر بين المسٶولين واللاعب ريبعحريمات، تمديد عقد الأخير حتی عام 2025، أمام
تشبث «العساكر» والمدرب البلجيكي بتمديد عقد لاعب خط الوسط، وتعبير حريمات عن رغبته في الاستمرار في حمل ألوان فريق الجيش الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى