الرئيسيةرياضة

الرجاء يتمرد على العصبة والناصري ويرفض إجراء المباراة ضد الزمامرة

يشترط تأجيلها بعد مواجهة مازيمبي وزيات يفتح المفاوضات مع الحافيظي بعد دخول الوداد على الخط

يوسف أبوالعدل

رفض مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم إجراء فريقهم لمباراته ضد نهضة الزمامرة، بعد غد الاثنين، برسم الجولة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، بعدما خاض الفريق الأخضر مباراة، أمس (الجمعة)، ضد رجاء بني ملال، برسم مؤجل الجولة السادسة عشرة من الدوري الوطني.
وبرر مسؤولو الرجاء الرياضي موقفهم بأن الفريق خاض مواجهة أمس (الجمعة) ضد رجاء بني ملال، بعدما كان مبرمجا إجراء المباراة، أول أمس (الخميس)، ناهيك عن أن أشبال جمال السلامي تنتظرهم مباراة ضد تيبي مازيمبي الكونغولي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، ما جعل الرجاء يرفض خوض مواجهة نهضة الزمامرة، بعد غد الاثنين، بداعي ضيق الوقت الزمني والاستحقاقات القارية التي تنتظر الفريق، خاصة أنه مباشرة بعد مباراة الذهاب ضد مازيمبي، سيشد «النسور» الرحال إلى لوبومباشي لخوض مواجهة الإياب التي حدد لها السادس من مارس المقبل موعدا لإجرائها، ثم العودة مباشرة إلى المغرب تحضيرا لنزال الإسماعلي المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
وما زالت العصبة الوطنية الاحترافية لم تحسم في قرارها بشأن تأجيل مباراة الفريق الأخضر ضد نهضة الزمامرة من عدمه، كما أنها لم تبت بعد في قضية مواجهة الفريق ضد الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الوطنية، التي رفض الرجاء إجراءها بسبب وجوده في الجزائر خلال ذلك الأسبوع، لمواجهة كل من مولودية العاصمة وشبيبة القبائل.
وارتباطا بالقلعة الخضراء، أعاد جواد زيات، رئيس الرجاء، فتح المفاوضات مع وكيل أعمال عبد الإله الحافيظي، من أجل الوصول إلى وسيلة لتجديد اللاعب لعقده مع الفريق الأخضر الذي ينتهي مع متم الموسم الكروي الجاري.
وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار»، أن مسؤولي الرجاء رفعوا من قيمة المنحة التي سبق أن اقترحوها على وكيل أعمال الحافيظي، خاصة بعد الأخبار التي راجت في الآونة الأخيرة كون سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، يرغب في استغلال نهاية عقد الحافيظي لخطفه من الرجاء، ما جعل زيات يتحرك لاستمالة اللاعب، سيما بعد الضغط الجماهيري.
وتسير المفاوضات بين الرجاء والحافيظي في الطريق الصحيح، حسب ما أسر به مصدر الجريدة، إذ تفصل أمور مالية صغيرة من أجل تجديد «مايسترو» الرجاء للفريق الأخضر، وفق عقد سيمتد لموسمين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Al akhbar Press sur android
إغلاق