الرئيسيةرياضة

الغازي يستعد لمغادرة المغرب التطواني بسبب غضب الأنصار

تحسم المباراة التي من المقرر أن يخوضها فريق المغرب التطواني، اليوم الثلاثاء، ضد نهضة بركان، برسم الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية، مصير رضوان الغازي، رئيس «الماط»، وأيضا أعضاء المكتب المسير.
وكشفت مصادر متطابقة أن الغازي يعيش ضغطا كبيرا من طرف أنصار الفريق التطواني، الذين يطالبونه بالرحيل وتقديم استقالته رفقة أعضاء المكتب المسير الحالي، وذلك بسبب توالي النتائج السلبية، وأن فريق المغرب التطواني بات مهددا بالنزول إلى القسم الثاني.
وتابعت المصادر ذاتها حديثها أن الغازي يفكر في التنحي عن منصبه، خلال الجمع العام المقبل، خصوصا أنه عجز عن إخراج الفريق التطواني من أزمته المالية، في ظل غياب أي دعم مالي.
وأضافت المصادر نفسها أن أنصار المغرب التطواني قرروا القيام بوقفات احتجاجية خلال الأسبوع الجاري، وأن الجميع ينتظر نتيجة مباراة اليوم ضد نهضة بركان، والتي ستحدد مصير الفريق في القسم الأول.
وعلى صعيد آخر، سيحرم فريق «الحمامة البيضاء» من مجموعة من لاعبيه أمام الفريق البركاني، وهو ما سيزيد من صعوبة المواجهة.
ولن يكون بمقدور الفريق التطواني الاعتماد على كل من محمد كمال وتوفيق الصفصافي، بسبب جمع اللاعبين لأربعة إنذارات صفراء، حيث تحصلا خلال آخر مباراة خاضاها مع ناديهما ضد فريق سريع وادي زم، في الجولة الماضية من الدوري الوطني، على بطاقتين صفراوين.
كما سيغيب اللاعب الحسناوي عن صفوف المغرب التطواني، بسبب اختيارات المدرب توني كوسانو، هذا الأخير الذي يبحث عن حلول من أجل تحقيق فوزه الأول مع النادي، رغم أن مواجهة اليوم ستكون قوية ضد نهضة بركان، الساعي للفوز من أجل احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الوطني، لضمان المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، في حال وصول كل من الوداد الرياضي والجيش الملكي إلى المباراة النهائية في كأس العرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى