الرئيسيةرياضة

الغموض يلف هوية مدرب «الأشبال» قبيل انطلاق كأس العرب

يسود الغموض بشأن هوية المدرب المشرف على المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 عاما، قبل انطلاق مسابقة كأس العرب في أقل من عشرة أيام، وتشير مصادر «الأخبار» إلى أن فتحي جمال، المسؤول عن المنتخبات الوطني الصغرى، استعان بخدمات الإطار الوطني عبد الله الإدريسي، لمساعدته على الإشراف على منتخب الشبان، بالنظر إلى التجربة التي راكمها الإدريسي خلال السنوات الماضية، وتحديدا على مستوى المنتخبات الوطنية الصغرى، فضلا عن اشتغاله في وقت سابق مع الإطار جمال.
ويخوض المنتخب المغربي لأقل من 20 عاما معسكرا إعداديا بالعاصمة الرباط، هو الثاني من نوعه، استعدادا للمسابقة العربية، حيث وجهت الدعوة إلى اللاعبين المحليين في المعسكر الأول، فيما شهد الثاني توليفة جديدة مزجت بين المحليين وفئة من المحترفين، هذا في الوقت الذي أشارت الأمانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم، بتنسيق مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، إلى إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بانطلاق منافسات النسخة السابعة من البطولة، في العاصمة المصرية القاهرة في 20 من يونيو الجاري، والتي تستمر منافساتها إلى السادس من يوليوز المقبل.
وأوقعت قرعة المسابقة العربية، المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات طاجيكستان، الإمارات العربية المتحدة وجيبوتي. ويأمل «الأشبال» في إعادة سيناريو النسختين الثالثة والرابعة (1989 في العراق و2011 بالمغرب)، وعرفتا تتويج المغرب بلقبي المسابقة العربية.
ويستهل المنتخب الوطني للشبان مشاركته في المسابقة العربية، بمواجهة منتخب طاجيكستان يوم 20 يونيو الحالي، على أن يلاقي منتخب جيبوتي يوم 23 من الشهر ذاته، قبل أن يختم دور المجموعات بمنازلة منتخب الإمارات العربية المتحدة، يوم 26 يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى