الرئيسيةتقاريرحوادث

النيابة العامة ببرشيد تأمر بتشريح جثة عثر عليها معلقة بقنطرة

علمت «الأخبار»، من مصادر مطلعة، أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بسطات دخل، مساء أول أمس الأحد، على خط  التحقيق في وفاة شخص في عقده الثالث، عثر على جثته، بعد عصر اليوم نفسه، معلقة بحبل بقنطرة الطريق السيار على مستوى الطريق الوطنية في اتجاه مديونة، وهو الحادث الذي استنفر مختلف السلطات وعناصر الوقاية المدنية.

وبحسب المصادر نفسها، فإن ممثل النيابة العامة بسطات أمر بإجراء تشريح طبي على جثة الهالك، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء وفاته، بغية التأكد من فرضية الانتحار، خاصة بعدما عثر على جثته معلقة.

وأكدت المصادر ذاتها أن تحقيقات الشرطة العلمية وعناصر المداومة بأمن برشيد  أفضت إلى تحديد هوية الهالك من خلال بطاقة هويته، إذ تم على الفور الاتصال بأمن البيضاء، حيث كان يقطن ليتم إشعار أسرته بالحادث.

حلول أسرة الهالك بمقر مصلحة الأمن ببرشيد، ساعد عناصر الأمن المكلفة بالتحقيق في معرفة حقائق جديدة عن كون الهالك يعاني من اضطرابات نفسية، وأنه يتابع العلاج لدى طبيب مختص بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، وكان آخر لقاء مع الهالك أخبرها بأنه سيقوم بزيارة أحد أقاربه بمدينة برشيد، وهي تصريحات تم تدوينها في محضر قانوني، قبل أن يتم توجيه الأسرة إلى مستودع الأموات، للتأكد من أن الجثة تعود إلى ابنها، بالرغم من تعرفها عليها من خلال البطاقة الوطنية، وصورة الوجه التي التقطتها عناصر الشرطة العلمية بمكان الحادث.

برشيد: مصطفى عفيف

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى