الرئيسيةرياضة

الوداد يسارع الزمن لتسوية نزاعاته لتفادي الحرمان من عصبة الأبطال و«الميركاتو»

باشر الوداد الرياضي لكرة القدم عملية تسديد المستحقات العالقة في ذمة الفريق للاعبه السابق، النيجيري شيسوم شيكاتارا، وذلك بعدما تلقى النادي الأحمر مراسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطالبه فيها بتسوية أموره المالية.
وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن سعيد الناصري، رئيس الفريق، باشر في تحصيل أموال من أجل تسديد المستحقات المالية، خصوصا أن مراسلة «الكاف» طالبت الفريق الأحمر بتسديد المستحقات قبل 15 غشت الجاري، وأنه في حال لم يفعل الوداد ذلك سيحرم من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.
وتابع المصدر ذاته أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استفسرت أيضا فريق الوداد، وطالبته بضرورة تسديد المستحقات العالقة في ذمته للاعب، وتفادي أي عقوبة من طرف الاتحاد الإفريقي، خصوصا أن الأخير هدد ايضا بفرض بعض القرارات التأديبية ضد جامعة كرة القدم الوطنية، في حال منح الأخيرة رخصة تعاقدات للوداد، رغم أن الفريق لم ينفذ الأحكام الصادرة في حقه.
وأضاف المصدر نفسه أن الناصري بات ملزما بحل مجموعة من القضايا العالقة، وتسديد مستحقات اللاعبين السابقين للفريق الأحمر، سيما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت هي الأخرى عدم الموافقة على تعاقدات الوداد خلال «الميركاتو» الصيفي، إلا بعد تسوية الفريق لجميع قضاياه العالقة.
من جهة أخرى باشر وليد الركراكي، المرشح لقيادة الوداد، مفاوضاته مع مجموعة من اللاعبين من أجل التعاقد معهم، من بينهم اللاعب رضا الجعيدي، مهاجم فريق الفتح الرياضي، والذي وافق على الانتقال إلى الفريق الأحمر مقابل مبلغ 200 مليون سنتيم.
وطالب الركراكي أيضا بضرورة عقد اجتماع مع أيوب سكومة، بغية إيجاد حل لمشكلته مع الفريق، إذ ينتظر أن ينجح الركراكي في إقناع اللاعب بالبقاء رفقة الوداد خلال الموسم المقبل.
ويسعى الركراكي أيضا إلى إقناع اللاعب سفيان المودن بالبقاء مع الفريق الأحمر خلال المرحلة القادمة، إلا أن الأخير يصر على الانتقال إلى فريق نهضة بركان في الموسم المقبل. في حين لم يحسم بعد مدرب الفتح الرياضي الأسبق في مصير صلاح الدين السعيدي الذي انتهى عقده مع الوداد، إذ رغم أن إدارة الفريق ترغب في تجديد عقد اللاعب، إلا أن الأخير يلقى معارضة من طرف أنصار القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي من شأنه أن يدفع بالسعيدي إلى الرحيل عن الوداد، وقبول أحد عروض الأندية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى