الرئيسيةرياضة

انتقال بدر بانون إلى الأهلي المصري يدر على خزينة الرجاء الرياضي 2 مليار سنتيم

بدد الإعلان الرسمي على صفقة انتقال بدر بانون، مدافع فريق الرجاء الرياضي إلى نادي الأهلي المصري، الشكوك التي كانت تتردد بين عشاق الرجاء من أن بانون لن يغدر القلعة الخضراء لا نهاية هذا الموسم ولا في غيره.

في مقابل ذلك، أظهر الإعلان على صفقة انتقال بانون إلى نادي الأهلي وبعض من مضامينها، الاهتمام الكبير لجمهور المستديرة في مصر بكرة القدم المغربية ولاعبي الأندية المغربية، وتحديدا التي تحظى بصيت إفريقي وعالمي كبيرين، مثل الرجاء والوداد الرياضيين، حيث عبر جمهور غريم الزمالك هناك بأرض الكنانة عن إشادته بقرار إدارة القلعة البيضاء الاستفادة من الخدمات الدفاعية لواحد من أقوى خطوط الدفاع في الوطن العربي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن انتقال بدر بانون للأهلي المصري سيدر على خزينة نادي الرجاء الرياضي مبلغا ماليا مهما قدر بنحو ملياري سنتيم، وهو المبلغ الذي تعول عليه إدارة النادي للتخفيف من الضائقة المالية التي يعاني منها.

من جهته ذكرت ذات المصادر أن بانون سيستفيد من أجر سنوي قدر بحوالي 800 مليون سنتيم، علما أن عقده مع الأهلي سيمتد لثلاث مواسم كروية، كما سيستفيد ركيزة خط دفاع الرجاء الرياضي من امتيازات مالية مهمة في حال لعب عددا معينا من المباريات مع فريقه الجديد بالدوري المصري، وأخرى في كل تأهل وتتويج.

وبالرغم من أن انتقال بانون للأهلي المصري يشكل أول خطوة في مساره الاحترافي، إلا أنه يعتبر أغلى عقد انتقال لمدافع مغربي. ويعول الأهلي المصري على خدمات بدر بانون لتعزيز فريقه خلال المنافسات الكروية المصرية او القارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى