الرئيسيةسياسية

بركة : عرض رئيس الحكومة ستتم مناقشته داخل الدواليب التقريرية لحزب الاستقلال

قال الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، عقب لقائه برئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة، أن العرض الذي تقدم به رئيس ، عزيز أخنوش ستتم مناقشته داخل الدواليب التقريرية لحزب الاستقلال وأساسا مع المجلس الوطني للحزب.

وأفاد بركة، في تصريح للصحافة، اليوم الاثنين 13 شتنبر، أن لقاءه مع أخنوش كان فرصة لنقاش حقيقي مبني على “الروح الوطنية والإرادة القوية من أجل إنجاح هذه المحطات والتجاوب مع انتظارات المواطنين واسترجاع ثقتهم، وبناء المستقبل انطلاقا من النموذج التنموي الجديد”، موضحا أن العرض الذي تقدم به أخنوش ستتم مناقشته في دواليب حزب الاستقلال أساسا مع المجلس الوطني.

وأضاف المتحدث ذاته أنه “ستكون مشاورات مع رئيس الحكومة بخصوص البرنامج الحكومي، لإدراج بعض الالتزامات التي وردت في البرنامج الانتخابي للحزب”.

يذكر أن رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، استقبل صباح اليوم الإثنين في ثاني جلسات مشاورات تشكيل الحكومة، الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، بعد أن استقبل في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، الذي كان مرفوقا برئيسة المجلس الوطني للحزب، فاطمة الزهراء المنصوري.

وينتظر أن يلتقي رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، في نفس اليوم، زعماء باقي الأحزاب التي حصلت على المراتب الخمس الأولى في الانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى