الرئيسيةرياضة

بنشيخة: جاهزون للمنافسة بقوة خلال بطولة هذا الموسم

حميد نورالفتح
أكد الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن فريقه في أتم الجاهزية للمنافسة بقوة خلال النسخة الحالية من البطولة الوطنية الاحترافية.
وأضاف عقب نهاية مباراة الفريق الدكالي ضد ضيفه الجيش الملكي، مساء أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن مجريات الدورة الرابعة من الدوري الوطني، أن الفريق الجديدي برمج استعداداته في هذا الاتجاه من أجل مجابهة الفرق الكبرى.
كما قال المدرب الجزائري في معرض تقييمه للمباراة إن فريق الدفاع الحسني الجديدي تحكم في زمام الأمور، خلال الشوط الأول، قبل أن يعود «العساكر» خلال النصف الثاني، مستطردا أن كلا الطرفين كان بإمكانهما الظفر بنقاط المواجهة كاملة، لو أحسنا استغلال إحدى الفرص التي أتيحت لهما.
واعتبر بنشيخة التعادل نتيجة منصفة ومنطقية، وبخصوص مدى جاهزية اللاعبين لمجاراة الإيقاع المرتفع الذي بات يفرضه الفريق الجديدي، خلال مبارياته الأخيرة، وما لذلك من انعكاسات سلبية على لياقتهم البدنية، أردف المدرب ذاته أنه يعي جيدا ما ينتظر فريقه من مجهود في هذا الشأن، من لدن الطاقم التقني واللاعبين على حد سواء، كما ظهر خلال المباراة التي غادرها بعض لاعبيه اضطراريا، بسبب الإصابة الناجمة عن الإرهاق.
وختم بنشيخة تصريحه بالقول إن الفريق الدكالي سيعمل ما في وسعه بهدف الاستمرار ضمن فرق الريادة، داخل سبورة ترتيب البطولة المغربية.
وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي ظهر خلال الموسم الماضي بشكل متواضع، حيث صارع من أجل ضمان البقاء في القسم الأول، قبل أن يستعيد توازنه في الموسم الجاري، من خلال تحقيق بداية جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى