الرئيسية

تأجيل محاكمة بطمة إلى الشهر المقبل

الأخبار

مقالات ذات صلة

قررت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، يوم أول أمس الخميس، تأجيل محاكمة المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة ومصممة الأزياء عائشة عياش، على خلفية حساب فضائح المشاهير «حمزة مون بيبي»، إلى غاية 11 يونيو المقبل.

وتخلفت دنيا عن الحضور إلى الجلسة في المحكمة، حيث تقدم محاميها بوضع شهادة طبية تعفيها من الحضور، في حين قرر القاضي استدعاء إحدى ضحايا التشهير، ويتعلق الأمر بسهام بادة المعروفة ب«سلطانة»، فيما تم الاستماع إلى ابتسام بطمة وعائشة عياش، عن طريق التداول عبر الفيديو بسبب تواجدهما في سجن الأوداية.

وقبل أيام تم إسقاط تهمة «المشاركة في النصب» عن دنيا بطمة في قضية «حمزة مون بيبي»، لكن مع استمرار وضعها تحت المراقبة بسحب جواز السفر مع الكفالة.

وسوف تحاكم دنيا بنفس تهم شقيقتها، ويتعلق الأمر ب«المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته».

كما ينطوي الاتهام أيضا على «بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد».

إقرأ أيضاً  بعد إصابة زوجها بورم خبيث...بطمة تخرج عن صمتها
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى