الرئيسيةرياضة

تحول مفاجئ لموقف رئيس الاتحاد الفرنسي تجاه بنزيمة

تفاجأ الوسط الكروي الفرنسي من التحول المفاجئ لموقف نويل لو غريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، من كريم بنزيمة، المهاجم السابق لمنتخب «الديكة» ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني.
وتفاجأ الجميع بعدما كشف لو غريت عن احترامه العميق لبنزيمة، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، رغم التصريحات التي أطلقها قبل بضعة أشهر في حقه، والتي هاجمه فيها وأعلن إغلاق باب العودة إلى المنتخب الفرنسي في وجه بنزيمة.
ونقلت قناة «تيلي فوت» الفرنسية عن لو غريت قوله: «من يستطيع إنكار أن بنزيمة لاعب جيد للغاية؟ الجميع يعلم أن مهاجم ريال مدريد لاعب مثالي، وأنا كنت وما زلت أحترمه بشكل كبير».
وتابع رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم: «لقد قدم موسما استثنائيا مع ريال مدريد، لكن لا أعلم ما إذا كان المدرب ديديي ديشامب سيعيده إلى المنتخب الفرنسي مرة أخرى، وأنا لست متأكدا من هذا الأمر، لأنه يزداد صعوبة».
وأكدت القناة الفرنسية نفسها أن لو غريت يواصل محاولته لمصالحة بنزيمة، مهاجم النادي الملكي، بعدما سبق أن هاجمه بشدة خلال الفترة الماضية، وأغلق الأبواب في وجهه للعودة إلى منتخب «الديكة».
وكان بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، قد سخر في وقت سابق من تصريحات لو غريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». وتساءلت جماهير المنتخب الفرنسي عن سبب التغير المفاجئ في سلوك رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بخصوص موقفه من بنزيمة؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى