الرئيسيةتقاريررياضة

تخصيص تذاكر إضافية لجماهير الوداد التي تنقلت إلى الرباط

قررت إدارة نادي الجيش الملكي، بتنسيق مع السلطات المحلية للرباط، تخصيص ألف تذكرة إضافية لجماهير الوداد الرياضي، التي بدأت تتوافد على العاصمة لمتابعة مباراة قمة الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، التي تجمع بين الفريقين يومه الخميس في الرابعة عصرا.

وخصص الفريق العسكري في البداية 2300 تذكرة لجماهير الوداد، وأمام الطلب المتزايد لجماهير الفريق الأحمر على التذاكر، تم تخصيص ألف تذكرة إضافية للجمهور الزائر.

ويحتضن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط اليوم مباراة القمة عن الدورة التاسعة، إذ يتقاسم الجيش والوداد صدارة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 18 نقطة.

ولم يحقق الجيش أي فوز على الوداد في منافسات البطولة منذ شهر ماي من سنة 2013، عندما فاز بالدار البيضاء بهدف لصفر، إذ سيطر الفريق الأحمر بشكل واضح على المواجهات المباشرة بين الفريقين طيلة العقد الأخير.

وفاز الوداد في 12 مباراة وتعادل الفريقان في ست مناسبات، خلال آخر 9 مواسم، وتغلب الفريق الأحمر على الجيش بثلاثة أهداف لصفر في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين شهر أبريل الماضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية والعشرين من منافسات البطولة.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى