الرئيسيةمجتمع

تعرض سيارة الوزير بنعبد القادر لحادثة سير عند مخرج مدينة آسفي دون أضرار

أفادت مصادر مطلعة لموقع “الأخبار“ أن حادثة السير التي تعرض لها وزير العدل، محمد بنعبد القادر ليلة أمس الجمعة بمخرج مدينة آسفي، لم تسفر عن أضرار كبيرة، وأن الوزير تابع طريقه في اتجاه محل إقامته.

وأضافت ذات المصادر أن الوزير الذي حل بمدينة آسفي عشية أمس الجمعة للمشاركة في اللقاء التواصلي المنظم بشراكة بين وزارة العدل وهيئة المحامين بآسفي حول موضوع: “دور المحامي في منظومة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب”، لم يصب خلال هذه الحادثة، فيما تعرضت سيارة الوزارة التي كان يستقلها لأضرار وصفتها مصادرنا بالخفيفة.

وأكد الوزير خلال اللقاء الذي ألقى فيه كلمة في جلسته الافتتاحية، على أن وزارة العدل وضعت مخطط لتأهيل المهن القانونية والقضائية في مجال محاربة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

وأوضح في نفس السياق أن هذا المخطط يروم إشراك مهنيي العدل من محامين وموثقين وعدول، في الجهود الوطنية ضد غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

كما شدد بنعبد القادر على الالتزام بالتنسيق مع وحدة معالجة المعلومات المالية بمواكبة هيئات المحامين لتقديم المساعدة التقنية اللازمة والضرورية للتنزيل الأمثل للإلتزامات المفروضة خاصة أمام دقة المحاكم القانونية والتنظيمية للموضوع وتجددها المستمر وفق ما تقره الهيئات الدولية المعنية من توصيات من وقت لآخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى