الرئيسيةتقاريرمجتمعمدن

تفاصيل جديدة في قتل سيدة بطنجة على يد زوجها

أوردت مصادر مطلعة أنه تم إيقاف الزوج الذي قتل زوجته بطنجة، أول أمس الأربعاء، ساعات بعد فراره من مسرح الجريمة، مضيفة أنه يعاني من اضطرابات نفسية وصفت بغير المفهومة، إذ إنه كان يغيب عن أسرته من حين لآخر، فيما كانت زوجته الهالكة تشتغل لتأمين القوت اليومي لأربعة أبناء، قبل أن يتفاجأ الكل بهذه الجريمة التي هزت منطقة ابن بطوطة بجماعة اكزناية بعاصمة البوغاز.

وأضافت المصادر أن المشتبه فيه يفترض أنه تسلل إلى منزل أسرته فجرا وفي ظروف غامضة، مع العلم أن العمارة التي تسكن فيها تتوفر على حراس خاصين، حيث استغل هدوء الليل لارتكاب الجريمة البشعة أمام أبنائه الأربعة، ليغادر بعد ذلك نحو وجهة مجهولة. وتفاجأ السكان بصراخ الأطفال والدماء تغطي باب الشقة السكنية، ما دفعهم إلى الاتصال بمصالح الدرك الملكي التي حلت بعين المكان، بعد أن لاذ الزوج بالفرار نحو وجهة مجهولة، ليتم اعتقاله بعد ساعات فقط. إذ تم فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن الملابسات الكاملة وراء ما جرى بالضبط.

وكانت بعض المصادر قد كشفت أن الزوجين حديثا العهد بالالتحاق بمدينة طنجة، وسط غموض حول أسباب إقدام الزوج على هذه الجريمة في حق شريكة حياته، وسط فرضيات عن وجود مشاكل أسرية واضطرابات نفسية، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات القضائية والأمنية.

طنجة: محمد أبطاش

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى