الرئيسيةرياضة

جمال: علينا تحضير فريق تنافسي الموسم المقبل والتعادل مع الرجاء مكسب مهم

يوسف أبوالعدل
أبدى فوزي جمال، المدرب الجديد لأولمبيك أسفي لكرة القدم، تفاؤله بفريقه بعد التعادل الإيجابي الذي حققه في مباراته القوية أول أمس (السبت) ضد الرجاء الرياضي، برسم الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الاحترافي، وهي المواجهة التي احتضنها ملعب المسيرة في أسفي.
وقال فوزي إن أيامه الأولى في التداريب مع الفريق والدقائق التسعين ضد الرجاء الرياضي أظهرت له أن الأولمبيك يتوفر على فريق جيد، يمنحه الأساس للعمل وتحضير فريق تنافسي الموسم المقبل، خاصة أن مجموعة من الآليات الإيجابية موجودة، من لاعبين جيدين ورغبة من المكتب المسير ومدينة لها جمهور يعشق كرة القدم.
وأضاف جمال أن الظرفية التي حل فيها بالفريق صعبة، خاصة أنها تأتي ثلاث مباريات قبل نهاية الدوري الوطني، وعليك إنهاء الموسم الحالي دون مشاكل، وهي النهاية التي ستكون مهد التحضير للموسم المقبل، والذي سيكون ملزما أن تظهر بصمة المدرب والمجموعة، وتحقيق ما ينتظره مسؤولو وجمهور أسفي من الطاقم التقني واللاعبين.
وعن المباراة أمام الرجاء الرياضي، أكد فوزي جمال أن اسم الرجاء يصعب المواجهة قبل انطلاقتها للمكانة التاريخية للفريق البيضاوي، ناهيك عن أن الفريق الأخضر سجل هدف السبق وأكمل الفريق المسفيوي المباراة بعشرة لاعبين، ما جعل الأوضاع تزداد سوءا، خاصة أنه أمام فريق من حجم الرجاء.
وأضاف جمال حول الموضوع أن العودة في نتيجة المواجهة والتقدم فيها وأمام الرجاء بعشرة لاعبين، يعتبر مكسبا إيجابيا لفريقه في الظرفية الحالية، وعاملا مهما لإكمال ما تبقى من الموسم الحالي بتركيز جيد للتحضير للموسم المقبل، الذي يتطلع إليه مدرب الفريق.
ويحتل فريق أولمبيك أسفي الرتبة العاشرة في الدوري الاحترافي، قبل جولتين من نهاية البطولة، ولم يضمن بعد مقعده في قسم الصفوة، رغم ابتعاده بخمس نقاط عن الفرق التي تحتل مراكز مؤدية للقسم الوطني الثاني، لكن تنقصها مباراة قد تقربها من الفريق المسفيوي في حال تحقيقها لنتائج إيجابية خلال الدورة الحالية.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى