الرئيسيةرياضة

حكيمي في إنتر ميلان مقابل 40 مليار سنتيم

أشرف سيحصل على 5 مليارات قيمة المنح بعدما رفض العودة إلى الريال

سفيان أندجار
عكس كل التوقعات قرر اللاعب المغربي أشرف حكيمي، اختيار اللعب في صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والذي لعب له لموسمين معارا من نادي ريال مدريد الإسباني.
وحسم الإنتر في ضم اللاعب المغربي أشرف حكيمي من صفوف النادي الملكي.
وحسب ما ذكرت شبكة «سكاي سبورت» والتي أكدت أن الصفقة ستكلف خزائن إنتر ميلان مبلغ 40 مليون أورو، مع خمسة ملايين أورو بنود إضافية.
وستكون الصفقة انتقالا نهائيا، دون وجود أي شرط إعادة شراء من فريق ريال مدريد لنجمه الشاب، الذي يقدم مستويات مميزة.
وسعى المدافع المغربي إلى الرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند والانتقال إلى الإنتر، بداية من الموسم المقبل، بعدما رفض العودة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بحكم أنه سيظل حبيس كرسي الاحتياط، بحكم وجود اللاعب داني كارفخال في المركز ذاته.
وانضم الدولي المغربي إلى بوروسيا دورتموند قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين في سنة 2018، ليتألق بشكل لافت مع الفريق الألماني ويصبح من أفضل الأظهرة في العالم.
وكشفت معطيات كثيرة أن حكيمي لن يستمر مع ريال مدريد بنسبة 90 في المائة، بعد عودته من الإعارة وسينتقل إلى فريق آخر.
وأشارت شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية إلى أن إنتر ميلان هو الطرف الأقرب الآن لضم حكيمي، حيث تقدم بعرض قيمته 40 مليون أورو، ودخل في محادثات متقدمة مع اللاعب.
من جهته أكد الصحافي الإيطالي، جيانلوكا ديمارزيو، أنه من المبرمج أن يحل الدولي المغربي أشرف حكيمي، بمدينة ميلانو الإيطالية، مساء اليوم الاثنين، استعدادا لإجراء الفحوصات الطبية، يوم غد الثلاثاء.
وأوضح المصدر ذاته أن حكيمي سيوقع مباشرة بعد ذلك على عقد انضمامه إلى نادي إنتر ميلان، بحكم أنه اتفق على كافة التفاصيل التي تخصه في العقد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق