شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رمزي: سنضيف لقبا جديدا لخزينة الكرة المغربية

ماكوينا أشاد بمدرب الوداد ووصفه بالمدرب الطامح والمبتكر

 

 

 

س.أ

شدد عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على قدرة فريقه على التتويج بلقب الدوري الإفريقي في أول نسخة له، وذلك خلال مباراة إياب نهائي البطولة، ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد رمزي على أنه واع بحجم المسؤولية الملقاة سواء على عاتقه أو على اللاعبين، مبرزا أن جميع الظروف مواتية من أجل تحقيق الوداد اللقب، خاصة أن الروح المعنوية للاعبي الفريق ممتازة.

وقال رمزي بعد وصول بعثة فريق الوداد الرياضي إلى مدينة بريتوريا: «السفر كان طويلا، لكنه لم يكن مرهقا، بحكم أن الوداد جاء على متن طائرة خاصة، وهذا أمر جيد ويحسب لرئيس النادي، سعيد الناصري، والذي وفر للفريق جميع الظروف للتهييء لهذا النهائي. كما أنني فضلت التنقل إلى بريتوريا، قبل 3 أيام من موعد المباراة، من أجل الاستئناس بالأجواء، عكس السفريات السابقة، حيث نحل في بلاد الخصم، قبل يومين فقط عن إجراء النزال».

وتابع لاعب المنتخب الوطني السابق كلامه: «نحن جاهزون لبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب، ودخول التاريخ، من أجل إهدائه إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس والجمهور المغربي، وإضافة لقب جديد للكرة المغربية، لكن هذا الأمر لن يتحقق سوى بتجاوز ماميلودي صن داونز، والذي يعد فريقا قويا ويلعب كرة جميلة ونموذجية، لكننا أيضا نملك كل المقومات لتحقيق الانتصار».

من جهة أخرى كشف رولاني موكوينا، مدرب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على أنه درس جيدا الوداد الرياضي وأنه سيحاول تطبيق الخطة المناسبة من أجل مباغتة الفريق الأحمر، حيث قال في هذا الصدد: «صحيح أننا سنسعى إلى تسجيل هدف والضغط على الوداد، من أجل إرباك لاعبيه، لكن هذا لن يمنعنا من تحصين الدفاع أيضا، فاستقبال هدف مباغت سيعقد من مأموريتنا».

كما أشاد ماكوينا برمزي واصفا إياه بالمدرب الطموح، والذي يتوفر على أفكار جديدة مستوحاة من طريقة لعب فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي، وأنه يقدم أداء جيدا مع الوداد. لكن في المقابل شدد ماكوينا على أن ماميلودي صن داونز يتوفر على أسلوب خاص ويعرف الوداد جيدا وخاصية لاعبيه، وبالتالي لن تكون مباراة إياب نهائي دوري السوبر الإفريقي سهلة على الطرفين.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى