الرئيسيةرياضة

زيدان يبعد الصربي يوفيتش عن طريق بنزيمة

يواصل الفرنسي زين الدين زيدان ترتيب صفوف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، والاستقرار على العناصر المرشحة للرحيل، قبل إغلاق «الميركاتو» الصيفي الجاري، والمحدد في الخامس من شهر أكتوبر المقبل.
وكشفت تقارير إسبانية وجود خلاف داخل الفريق الملكي بشأن خط الهجوم، حيث يرغب زيدان في الإبقاء على أحد اللاعبين فقط، ليكون بديلا في الفترة المقبلة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يحظى بثقة زيدان الكاملة.
ويدور الحديث حول الثنائي الإسباني بورخا مايورال والصربي لوكا يوفيتش، الذي ضمه ريال مدريد في الموسم الماضي من إينتراخت فرانكفورت الألماني، مقابل 60 مليون أورو.
وحسم برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني التلفزيوني الشهير في الساعات الماضية الأمر، حيث كشف النقاب عن تفاصيل المحادثات بين زيدان وإدارة ريال مدريد بشأن اللاعبين.
وأوضح البرنامج أن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد الاستغناء عن يوفيتش على سبيل الإعارة، في ظل العروض الكثيرة التي تلقاها النادي بشأن اللاعب، مع الإبقاء على مايورال في صفوف الفريق، مضيفا أن خوسي أنخيل سانشيز، المدير الرياضي لريال مدريد، تواجد في الأيام القليلة الماضية بإيطاليا، من أجل الالتقاء بمسؤولي بعض الأندية، ودراسة عروضهم لضم يوفيتش ومايورال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى