الدوليةالرئيسيةحوادث

شاب سوري يقتل عشيقته المغربية باسطنبول في عيد الحب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، وتطبيق التراسل الفوري (واتساب)، شريط مصور يتحدث فيه شاب سوري عن قتل فتاة مغربية، تظهر في الشريط جثة هامدة، بسبب ما قال إنها “خيانة”، وأقدم الشاب السوري، على قتل الفتاة المغربية طعنا بالسكين، تم سلم نفسه إلى الأمن التركي، في مدينة إسطنبول.

وحسب مواقع إخبارية تركية، فإن السوري المدعو ماجد صائب، الذي تم تقديمه إلى المحكمة في حالة اعتقال، اعترف أمام عناصر الأمن بطعنه عشيقته المغربية (سميرة خ)، حوالي الساعة التاسعة ليلا في عيد الحب، داخل الشقة التي يقيمان فيها.

وأضاف المشتبه به في إفادته للشرطة، أنه والضحية دخلا في علاقة حب منذ حوالي الشهر، وأنهما يعيشان معًا في الشقة المذكورة، مضيفا أنه اختلف مع سميرة لأنها خدعته يوم الحادث، فيما تناقل رواد الواتساب مقطع فيديو مدته دقيقة و11 ثانية، تظهر فيه جثة فتاة، ويتحدث فيه المعني بالأمر، معترفا بالجريمة التي اقترفها.

وحول موضوع الفيديو، أكدت مواقع إخبارية تركية أن المشتبه به بعد قتل حبيبته قام بتسجيل الفيديو المذكور وأرسله إلى صديقها، مشيرا إلى أنه قتلها أثناء احتفالهما بعدما قرأ محادثات على هاتفها الجوال لها مع الآخرين ليندلع جدال عنيف بينهما أقدم خلاله على طعنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى