الرئيسيةرياضة

شقيق حمد الله يناشد لقجع لحل إشكالية أخيه مع «الأسود»

دعا عبد الرحيم حمد الله شقيق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي ومدير أعماله، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للتدخل بشكل مباشر في قضيه إيجاد حل لإشكالية استدعائه للمنتخب الوطني.
وأوضح مدير أعمال حمد الله، أول أمس الأحد، في تصريح إذاعي، أنه عزم ربط اتصال مباشر برئيس الجامعة من أجل توضيح كل الأمور الغامضة، والتي أثارت الجدل في الفترات السابقة، حول المستقبل الدولي لحمد الله، حتى يعزز صفوف «الأسود»، مبرزا في السياق ذاته، رغبته في طي صفحة الخلاف المثار سابقا في عهد الفرنسي هيرفي رونار، والشروع في مرحلة جديدة.
وقال شقيق حمد الله: «صفحة رونار، يجب أن تنسى بإيجابياتها وسلبياتها، و شقيقي مستعد لتلبية نداء الوطن، وأطالب بتدخل عاجل من رئيس الجامعة، لإعادة المياه إلى مجراها الطبيعي، كما فعل في قضايا أخرى مشابهة، وانتهت بشكل يخدم مصالح المنتخب الوطني».
ونفى عبد الرحيم حمد الله كل ما روج حول اعتزال شقيقه مهاجم النصر السعودي، مؤكدا استعداده التام لحمل قميص «الأسود»، في أي وقت وجهت له الدعوة، وأضاف قائلا : «عبد الرزاق حمد الله لم يعتزل اللعب دوليا، وما نشره سابقا على حسابه بـ «انستغرام» يعد من الماضي ، وأن ما كتبه تم حذفه من حسابه وقدم اعتذاره للرأي العام».
كما فند وكيل أعمال الدولي حمد الله، توصل الأخير، بمراسلة من الجامعة، تدعوه لحضور معسكر أكتوبر الجاري، موضحا، أنه ربط بشكل شخصي اتصاله بالبوسني وحيد حاليلوزيتش ومساعده مصطفى حجي، وتحدثا عن مستجدات مهاجم النصر، وأنه متابع باستمرار من قبل أعضاء الطاقم التقني للمنتخب الوطني، دون أن يتوصل بأي دعوة للمشاركة في المعسكر، كما صرح بذلك الناخب الوطني، في ندوة الأسبوع الماضي، عندما أقر برفض حمد الله حمل القميص الوطني.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى