الرئيسيةرياضة

صن داونز يدخل سباق الظفر بخدمات الناهيري

متطوعون يعقمون مركب بنجلون الخاص بتداريب «القلعة الحمراء»

سفيان أندجار
أبدى نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي لكرة القدم، رغبته في الحصول على خدمات محمد الناهيري، مدافع فريق الوداد الرياضي، خلال الفترة المقبلة، مستغلا اقتراب نهاية عقده متم الموسم الكروي الجاري مع الفريق الأحمر.
وتواصل نادي صن داونز مع اللاعب الناهيري، وقدم له عرضا مغريا يمتد لعامين، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأضاف مصدر «الأخبار»أن العقد الذي أرسله نادي صن داونز للاعب يتضمن الاتفاق على الانتقال لمدة عامين، بداية من انتقاله في عام 2020 وحتى 2022، مع إمكانية التجديد لعام إضافي خلال الفترة المقبلة.
من جهته، وعد سعيد الناصري، رئيس القلعة الحمراء، بكون اللاعب الناهيري سيستمر مع الوداد الرياضي في حال لم يتم الرفع من العرض المالي، كما يصر على توقيع عقد لثلاث سنوات بدل موسمين، على أن يتم الزيادة في راتبه الشهري.
ويبقى مصير تمديد عقد الناهيري بيد الناصري، بالإضافة إلى رغبة كارلوس غاريدو، مدرب الفريق الأحمر، في الاستفادة من خدمات اللاعب خلال المرحلة المقبلة.
وعلاقة بالقلعة الحمراء، أقدم عدد من أنصار فريق الوداد الرياضي والمنتمين إلى شركة متطوعة مختصة في التعقيم، على زيارة مركب بنجلون بالدار البيضاء وتعقيم الأخير.
وكشفت مصادر أن الشركة عقمت الملعب ومدرجاته وأيضا جدران وأبواب المركب، كما تم السماح لها أيضا بتعقيم مستودع الملابس وحافلة الفريق، في بادرة استحسنتها إدارة الفريق الأحمر.
وأثنت إدارة الوداد على البادرة التي أقدمت عليها الشركة، والتي ينتمي إليها عدد كبير من أنصار الفريق، وتم فتح أبواب المركب للتعقيم، كما وجهت إدارة الفريق الأحمر رسالة شكر إلى الشركة المذكورة على مبادرتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى