الرئيسيةحوادث

عصابة لترويج المخدرات القوية بتطوان في قبضة الأمن

تطوان: حسن الخضراوي
تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، أول أمس الاثنين، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، ويشكل أحدهم موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في نشاط عصابة إجرامية لترويج المخدرات القوية.
وحسب مصادر مطلعة فقد جرى توقيف المشتبه فيهم خلال عمليتين متزامنتين بحي جبل درسة، وحي التوتة بمدينة تطوان، حيث مكنت عمليات التفتيش المنجزة بصدد هذه القضية من حجز 138 لفافة من مخدر الهيروين، ومجموعة من الهواتف النقالة، وميزان إلكتروني، بالإضافة إلى بطاقات هاتف محمول تستغل في ممارسة هذا النشاط الإجرامي.
واستنادا إلى المصادر نفسها فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.
وتواصل ولاية أمن تطوان حربها على شبكات الاتجار في المخدرات القوية، بتنسيق مع رؤساء المفوضيات التابعة لها، حيث تم توجيه ضربات قوية لشبكات الاتجار في أقراص الهلوسة «القرقوبي»، وتفكيك شبكات إجرامية تنشط في ترويج الكوكايين والهيروين، وتقديم المتهمين إلى العدالة، وذلك في إطار تنزيل استراتيجية الإدارة العامة للأمن الوطني في محاربة المخدرات بأنواعها.

إقرأ أيضاً  قتل بائع للمجوهرات من قبل قاصر وشريكه بغرض السرقة بطنجة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى