الرئيسيةرياضة

عموتة يتجنب إرهاق لاعبي المنتخب خلال المعسكر الإعدادي

سفيان أندجار
ربط الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي المحلي لكرة القدم، اتصالات بمجموعة من اللاعبين بالبطولة الوطنية وأيضا خارجها وذلك في أفق التحضير للمشاركة المغربية في النسخة العاشرة لمسابقة كأس العرب 2021 المقرر أن تجرى في قطر.
وكشف مصدر مقرب من عموتة أن الأخير قرر عدم إجهاد اللاعبين خلال المعسكرات الإعدادية المقبلة، وأنه سيركز فقط على حصص اللياقة البدنية، خصوصا وأنه يعلم أن جميع العناصر تعيش حالة من الإرهاق جراء خوض موسم طويل، خصوصا فريقي الوداد والرجاء الرياضيين اللذين كانا يخوضان مشاركتهما المحلية والقارية.
وتابع المصدر ذاته أن عموتة قرر أيضا ربط الاتصال بمجموعة من اللاعبين الذين يمارسون في الدوريات الخليجية والأوربية من أجل جس نبض إمكانية مشاركتهم في كأس العرب، غير أنه قرر وضع لائحة مكونة من اللاعبين المحليين الذين تألقوا خلال الموسم الكروي المنقضي.
ومن جهته، أكد عموتة على أنه يرغب في الذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة والمنافسة على اللقب، مشيرا إلى أن الظروف التنظيمية للبطولة على ملاعب قطر قبل سنة على بداية المونديال، وإشراف الفيفا على تظاهرة كأس العرب، هي بمثابة الحافز للمنتخب لتشريف الكرة المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى