الرئيسيةرياضة

عودة «الأسود» إلى التباري بعد عطالة 7 أشهر

يكشف البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب «الأسود»، اليوم الخميس عبر تقنية «الفيديو»، عن لائحة المنتخب الوطني لكرة القدم، المرشحة لخوض غمار معسكر شهر أكتوبر الجاري، تحسبا لإجراء المباراتين الوديتين ضد السينغال والكونغو الديمقراطية بالرباط، وسيسلط خلالها الضوء على قائمة المنتخب المغربي، وتبرير اختياراته تحسبا للمرحلة المقبلة، التي ستشهد عودة المنتخب المغربي إلى سباق المنافسات الإفريقية والدولية.
وينتظر أن تشهد قائمة «الأسود» مجموعة من الغيابات على مستوى التركيبة البشرية، التي اعتاد خاليلوزيتش المناداة عليها، منذ توليه الإشراف على المجموعة الوطنية، خلفا للفرنسي هيرفي رونار، إما بداعي الإصابة أو بسبب عدم الجاهزية وإما لاختيارات تقنية. في المقابل، ستعرف اللائحة وجود أسماء جديدة، يمنحها الناخب الوطني فرصة تأكيد أحقيتها بحمل قميص «الأسود».
وستضم لائحة المنتخب الوطني مجموعة من الأسماء الجديدة، خاصة وأن وحيد جند كل أعضاء طاقمه التقني لمتابعة عدد من اللاعبين ذوي الجنسيات المزدوجة، الذين يتألقون رفقة أنديتهم، ما بين فرنسا، إسبانيا، هولندا وإيطاليا. كما ينتظر أن يوجه خاليلوزيتش الدعوة إلى عناصر أخرى حملت أقمصة المنتخبات الصغرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى