صحةن- النسوة

نصائح جمالية للظهور أصغر سنا

هناك خطوات طبيعية قد تكون فعالة جدا لمساعدة الشخص ليبدو أصغر سنا، بحيث أظهرت دراسة علمية أجريت في اسكتلندا أن الأزواج الذين يتمتعون بحياة جنسية نشطة للغاية لديهم بشرة أقل تجعدا من غيرهم، والسبب بسيط بحيث إن ممارسة الجنس أمر مضاد للتوتر، ومن المعروف أن التوتر عامل من عوامل الشيخوخة المبكرة.
النساء اللواتي يقفن مستقيمات الظهر ويتخذن وضعية منتصبة بشكل يومي يبدون حتما أصغر سنا من أولئك الذين يمشون إلى الأمام بظهر منحني أو الذين ينكمشون على كرسيهم. بالإضافة إلى ذلك، يعد تعلم الوقوف منتصبا أمرا ضروريا لتجنب آلام العضلات والصداع الذي يرتبط غالبا بالضغط الشديد على الرقبة.
إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية البقاء مستقيمة، فجربي دروس اليوغا. ستساعدك هذه التمارين، التي تجرى بانتظام على تقوية العضلات، خاصة في البطن. وهذه الوضعية ستجعل الجسم سيبدو أكثر رشاقة.
أفضل طريقة لتظهري شابة أكثر هي أن تنمي حاجبيك قليلا، لكن كوني حذرة، الحاجبين الناعمين جدا والمنتفخين جدا يؤديان إلى تقدم عمر الوجه.
إذا كان لديك حواجب خفيفة بشكل طبيعي أو إذا قمت بإزالة الشعر بالشمع، قومي بإعادة رسمهم بقلم رصاص لتكثيفهم قليلا.
غالبا ما تعتبر الأيدي معيارا للجمال. لمنحهم مظهرا شابا، دللي نفسك بمانيكير مرة واحدة على الأقل في الشهر. من أجل إزالة الجلد الميت كما يجب تذكر القيام بمعالجة اليدين بانتظام، والتي غالبا ما يسيء استخدامها بالماء والصابون، مع مرطب.
كلما مر الوقت، كلما زاد ترهل الصدر، ولكن حتى لو كانت هذه العملية طبيعية، فهناك القليل من النصائح لإبطائها. أولا، على الأقل مرة واحدة كل خمس سنوات، اطلبي مشورة الخبراء بشأن مقاس حمالة الصدر المناسب لك، يمكن أن تسبب حمالة الصدر غير المناسبة ألم الظهر والكتف والذراع. ثم، تفضل حمالات الصدر ذات الأسلاك السفلية لدعم الثدي بشكل صحيح. أخيرا، إذا كنت تمارسين الرياضة بانتظام، فاعلمي أنه يجب عليك ارتداء ملابس داخلية محددة، خاصة للرياضات النشطة، مثل الجري أو التنس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى