شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هذه تفاصيل صفقة انتقال أمرابط لمانشستر يونايتد

سيحصل على 10 ملايير سنتيم في السنة وخمسة إضافية و20 في حالة الشراء النهائي

يوسف بوالعدل

انتقل الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ بات أمرابط أول لاعب مغربي يحمل قميص «الشياطين الحمر».

وكشفت صحيفة «دي صن» الإنجليزية عن تفاصيل العقد الذي يربط عقد إعارة أمرابط من فيورنتينا الإيطالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي والممتدة لموسم رياضي واحد، مؤكدة أن قيمة الصفقة بلغت عشرة ملايين أورو، يتحصل عليها أمرابط خلال سنته الكروية رفقة مانشستر، كما أنها قابلة للارتفاع بخمسة ملايين أورو، إضافية في حالة تحقيق أمرابط لمجموعة من البنود الموجودة في العقد كعدد المباريات التي يخوضها في مختلف المسابقات التي يشارك فيها مع ناديه الإنجليزي الجديد.

وأضافت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد اتفق مع مسؤولي فيورنتينا على عقد شراء أمرابط في حالة اقتناعهم بمستواه مع نهاية الموسم الكروي الحالي، إذ سيكون مانشستر له حق أفضلية الشراء من بين الأندية المتنازعة مع تحديد مبلغ عشرين مليون أورو كثمن للصفقة وهو ما تم التأشير عليه في عقد الإعارة المبرم بين الطرفين.

وارتباطا بالموضوع ذاته، ودع سفيان أمرابط، جماهير فيورنتينا برسالة مؤثرة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام» قائلا: «بعد ثلاثة مواسم قضيتها في هذا النادي الرائع، حان الوقت لدخول تحد جديد في مشواري الكروي».

وتابع: «لم أكن أنتظر هذه المغامرة الجميلة عند انضمامي لفيورنتينا.. مشوارنا الرائع في كأس المؤتمر

الأوروبي في الموسم الماضي، وكذلك في كأس إيطاليا».

وأضاف: «لا أنسى الليالي الكروية الرائعة في الدوري الإيطالي، على ملعب أرتيميو فرانكي.. كل ذلك لن يسقط من ذاكرتي.. أشكر بحرارة الجهاز الفني واللاعبين والجماهير على كل الذكريات الجميلة، كان حمل قميصكم فخرا لي».

وعن حمله لقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي قال أمرابط: «إنه لشرف كبير لي بعدما أصبحت لاعبا في مانشستر يونايتد.. كنت بحاجة للتحلي بالصبر من أجل هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دومًا لقلبه، والآن أمثل نادي أحلامي».

وأعرب الدولي المغربي عن رغبته في إضافة الحيوية للتشكيلة الحالية، مشيرًا إلى تحليه بالحماس والشغف داخل أرض الملعب، وهو ما ينعكس على أدائه.

واستطرد «لدي علم تام بالطريقة التي يعمل بها إيريك تين هاج، وما يحتاجه من لاعبيه، وطريقته في التدريب ساعدتني على التطور في مستهل مسيرتي، وأدرك مدى قدرته على إخراج أفضل ما لدي لمساعدة الفريق على النجاح هذا الموسم».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى