الرئيسيةرياضة

هكذا يقضي لاعبو المنتخب المغربي عطلتهم الصيفية

سفيان أندجار
اختار أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، قضاء عطلته الصيفية بتونس، وذلك بسبب رغبة زوجته هبة إبوك التي تتحدر من تونس.
ولم تمنع العطلة الصيفية حكيمي من خوض التداريب استعدادا للموسم الرياضي المقبل، حيث نشر مدافع «الأسود» على حسابه الرسمي على «إنستغرام» فيديو وهو يخوض حصة تدريبية في رياضة الملاكمة، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية العالية، كي يكون في أتم الجاهزية في قادم الأيام.
وأستغل حكيمي العطلة من أجل اختبار رياضة الملاكمة وأيضا الحفاظ على لياقته البدنية، إذ فضل اللاعب المغربي قضاء العطلة في تونس، قبل الحسم في مصيره الكروي الموسم المقبل، تاركا الأمر لوكيل أعماله والذي اقترب من حسم صفقة انتقال حكيمي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
من جهة أخرى، يقضي منير المحمدي، حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، عطلته الصيفية في المكسيك، وذلك بعد موسم شاق قضاه رفقة فريقه هايتي سبور التركي.
ونشر حارس المرمى المغربي صورا توثق لقضاء عطلته في بلاد «الأزتيك» بعيدا عن ضغوط كرة القدم، بالإضافة إلى استغلال الأمر من أجل الحسم في مستقبله الرياضي، إذ توصل بمجموعة من العروض الاحترافية، إلا أنه ينتظر ما ستؤول إليه المفاوضات مع فريقه الحالي، الذي يرغب في تجديد عقده.
وعلاقة بلاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم، فضل كل من الحارس ياسين بونو ويوسف النصيري قضاء جزء من عطلتهما الصيفية بالمغرب، إذ اختار بونو قضاء وقت رفقة أسرته بمدينة الدار البيضاء، في حين أن آثر زميله في نادي إشبيلية الإسباني النصيري أن يستقر في مدينته الأم فاس، وقد قام بزيارة ممثلي العاصمة العلمية، «الواف» والمغرب الفاسي.
في حين فضل سفيان أمرابط وشقيقه الأكبر نور الدين أن يقضيا عطلتهما السنوية في هولندا، بعد موسم مثير بالنسبة إلى سفيان بفيورنتينا الإيطالي وأيضا لنور الدين بالنصر السعودي، إذ فضل الشقيقان أن يقضيا عطلتهما رفقة أسرتهما وأصدقائهما بهولندا.
من جهته، قام عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي النصر السعودي لكرة القدم، بقضاء عطلته بمدينة آسفي، إذ استغل الأمر من أجل زيارة العائلة وأيضا قضاء وقت من الاستجمام رفقة أصدقائه القدامى وممارسة كرة القدم على شواطئ حاضرة المحيط.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى