شوف تشوف

الرئيسيةمجتمع

آخر مستجدات قضية مقتل الطالب أنور‎‎ بعد الاستماع لأصدقائه‎‎

كشف قريب الطالب أنور لـ”الأخبار” تطورات جديدة في قضية مقتل أنور “ذبحا” داخل شقته بطنجة، من طرف فتاة قاصر.

وأفاد قريب أنور أنه من المنتظر أن يستمع قاضي التحقيق لشهادة والدي الطالب أنور، بعد أن تم تأجيل التحقيق بسبب تزامنه مع الإضراب الذي يخوضه المحامون.

وأكد المتحدث ذاته، أن قاضي التحقيق باستئنافية طنجة، استمع صباح أمس الأربعاء، لمجموعة من أصدقاء الطالب أنور، وذلك من أجل استكمال مجريات التحقيق.

وفي السياق ذاته اعترفت الفتاة المتهمة بارتكاب جريمة قتل الطالب أنور بجريمتها،  بعد الاستماع إليها من قبل ثلاثة من نواب الملك بمحكمة طنجة.

وقدم الدفاع عن الفتاة البالغة من العمر 17 عاما، شهادة طبية للنيابة العامة تشير إلى أنها صادرة عن طبيب نفسي في مدينة تطوان، حيث كانت تعاني من اضطرابات نفسية.

بالإضافة إلى ذلك، ادعت المتهمة أنه التقت بالضحية عبر الشبكات الاجتماعية وفي وقت لاحق، ظهرت مزاعم عن كون الضحية أصر أن ترافقه إلى شقته وحاول اغتصابها.

وتابعت أنها سارعت إلى المطبخ لأخذ سكين تم طعنته دفاعا عن النفس قبل أن تفر هاربة خارج الشقة.

وفي الإطار ذاته، نفى قريب الطالب أنور صحة الأخبار التي تفيد أن الشاب أنور، استدرج الجانية إلى منزله وحاول هتك عرضها بالقوة، مما جعلها توجه له طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.

وأكد المتحدث ذاته، أن التشريح الطبي بيّن أن جثمان “أنور” لا يوجد به أي أثر لمقاومة محاولة العنف سبّبتها المتهمة، مبرزا أن ما يتم تداوله ونسبه للمتهمة يبقى مجرد مبرّر لكسب تعاطف الرأي العام.

يشار إلى أن النيابة العامة لمدينة طنجة، قد أمرت بتمديد فترة إيداع المشتبه بها تحت تدابير المراقبة الشرطية.

سارة بوحافة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى