شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أسماء جديدة تهدد استمرار الناصري في رئاسة الوداد

ربطت ترشحها برحيل الرئيس الحالي رسميا والفريق يعاقب بوسفيان ويصطدم بالهلال

كشفت مصادر متطابقة أن هناك مجموعة من الأسماء داخل الوداد الرياضي لكرة القدم قررت تقديم ترشحها لرئاسة الفريق، وذلك خلال الجمع العام المقبل، لخلافة سعيد الناصري، الرئيس الحالي.

وأكدت المصادر ذاتها أن هناك أسماء تنتظر تحديد الوداد لتاريخ الجمع العام المقبل، من أجل تقديم ترشحها لمنصب رئاسة الفريق، وأنها منذ أيام وهي منكبة على إعداد لائحة بأسماء عدد من الشخصيات التي ستقدمها ضمن برنامجها الانتخابي.

وزادت المصادر نفسها أن أحد أبرز المرشحين لرئاسة النادي الأحمر، هو رجل أعمال أعلن استعداده للترشح لرئاسة فريق الوداد، على غرار منخرطين اثنين في النادي يستوفيان شروط الترشح، وربط جميعهم هذه الخطوة بشرط إعلان الناصري عن استقالته من الوداد بصفة رسمية، خلال الجمع العام المقبل.

وختمت المصادر ذاتها حديثها بالقول إن الناصري لم يحدد بعد موعدا لعقد الجمع العام للنادي، رغم أنه سبق وأن كشف في بلاغ رسمي أن الوداد سيعقد جموعه العامة الثلاثة في عضون أقل من 7 أيام، قبل أن يتراجع عن الأمر ويستمر في رئاسة الفريق.

من جهة أخرى، أبدى المكتب المسير للوداد امتعاضه من تصرفات مجموعة من لاعبي الفريق، خلال مشاركتهم في كأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة، وذلك بسبب التدخلات الخشنة، وارتكاب مجموعة من الأخطاء أسفر بعضها عن طرد لاعبين اثنين من النادي الأحمر في المباراتين الأوليين في البطولة.

وقرر الوداد عرض هشام بوسفيان على اللجنة التأديبية للفريق لمعاقبته، بعد حصوله على طرد مجاني في المباراة ضد أهلي طرابلس الليبي، والاستماع إليه قبل فرض غرامة مالية على اللاعب.

وينتظر أن يقدم عادل رمزي، مدرب الوداد، على إحداث بعض التغييرات، اليوم الأربعاء، في المباراة ضد الهلال السعودي، لحساب الجولة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة، وذلك من خلال الاعتماد على بعض اللاعبين في الخط الهجومي، واللعب على الكرات المرتدة، خصوصا أن فريق الهلال سيلعب الكل للكل من أجل الفوز في هذا النزال.

ويبحث الوداد عن تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور ربع النهائي، وذلك بعدما تعادل في مباراتيه الأوليين أمام كل من السد القطري وأهلي طرابلس الليبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى