شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أعين أندية خليجية وإفريقية ترصد نجوم الوداد في «الديربي»

سفيان أندجار
يتابع عدد من السماسرة والمنقبين مباراة «الديربي» التي ستجرى، اليوم السبت، وستجمع بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، برسم الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم القسم الأول، وذلك في أفق إعداد تقارير حول مجموعة من اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة.
وكشفت مصادر متطابقة أن مجموعة من الأندية الإفريقية والخليجية وأيضا الأوروبية قررت متابعة مجموعة من لاعبي الوداد الرياضي، من بينهم وليد الكرتي، يحيى جبران وأيمن الحسوني.
وأكدت المصادر ذاتها أن قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك، يستهدفان خط وسط ميدان الفريق الأحمر بشكل كبير، في حين أن عددا من الأندية السعودية والقطرية أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب الحسوني، هذا الأخير الذي ظهر بمستوى جيد خلال المباريات الأخيرة.
من جهة أخرى، تترصد عدد من الفرق المحلية مجموعة من لاعبي الفريق الأحمر، خصوصا الذين ستنتهي عقودهم متم الموسم الكروي الجاري، ومن بينهم زهير المترجي وصلاح الدين السعيدي.
ورفض سعيد الناصري، رئيس الوداد، فتح باب المفاوضات مع أي ناد، إذ طالب جميع اللاعبين بالتركيز على ما تبقى من منافسات البطولة الوطنية، من أجل إحراز اللقب، وأيضا مسابقة كأس العرش، سعيا منه لإنقاذ الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، وهو ما أفضى إلى غضب عارم في صفوف أنصار النادي.
وعلاقة بالقلعة الحمراء، يبحث المكتب المسير للوداد عن تسديد مستحقات لاعبي الفريق خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعدما طالب عدد من لاعبي الفريق الأحمر بضرورة صرف مستحقاتهم المالية، وذلك قبل عيد الأضحى المبارك.
وأكدت مصادر داخل الوداد أن المكتب المسير يسعى إلى تأمين السيولة المالية، بغية منح جزء من المستحقات المالية لفائدة اللاعبين، وقد وعد عناصر الفريق بتسلم باقي المستحقات المالية، مباشرة بعد توصل الوداد بالمنحة الخاصة ببلوغ نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وأيضا منحة جامعة كرة القدم الوطنية، إذ يعول النادي الأحمر على مجموع المنحتين الماليتين والذي يقدر بمليار سنتيم، من أجل تسديد مستحقات لاعبيه المتعلقة بالمنح وأيضا أشطر التوقيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى