الرئيسيةرياضة

أيت منا يهيء شباب المحمدية للقسم الأول

يضع عينه على غابوني الحسيمة ويجس نبض نجوم البطولة ومغاربة المهجر

يوسف أبوالعدل
يحضر هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية لكرة القدم، لصعود فريقه إلى القسم الوطني الأول، سواء في حال إتمام البطولة الوطنية أو إعلانه فريقا صاعدا إلى قسم الأضواء رفقة فريق المغرب الفاسي، إن لم تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن موسم أبيض دون صاعدين أو نازلين.
وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن أيت منا يتلقى العديد من السير الذاتية من طرف وكلاء للكثير من اللاعبين، وخاصة مغاربة المهجر الذين ينشطون في دوريي الدرجة الثانية بفرنسا وهولندا، ويرغبون الدخول إلى البطولة الوطنية من بوابة الشباب.
وأضاف المصدر ذاته أنه بالإضافة إلى مغاربة المهجر، فرئيس شباب المحمدية يجس نبض العديد من نجوم البطولة الوطنية عبر وكلاء لاعبيهم، من أجل الالتحاق بالفريق الفضالي الموسم المقبل، حال صعوده الرسمي إلى القسم الأول، إذ ينتظر العديدون حسم فريق مدينة الزهور صعوده إلى قسم الصفوة، من أجل التفكير في الدخول الرسمي في المفاوضات، سيما أن السيولة المالية متوفرة لإقناع اللاعبين.
وختم المصدر نفسه حديثه بالقول إن أيت منا يرغب أيضا في خطف الدولي الغابوني أكسيلمايي مي دونغ، هداف شباب الريف الحسيمي، لتعزيز ترسانة شباب المحمدية في «الميركاتو» المقبل، رغم أن الفريق الريفي يسعى هو الآخر إلى الاحتفاظ بلاعبه، للمنافسة على الصعود خلال السنة المقبلة، التي يرغب من خلالها في العودة إلى قسم الأضواء.
يذكر أن شباب المحمدية يحتل الرتبة الأولى في ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني، رفقة «الماص»، وينتظر مسؤولوه بشغف قرار جامعة كرة القدم الوطنية بشأن قضية استئناف البطولة المغربية من عدمه.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى