الرئيسية

إعلامي يخلق ضجة في مصر.. بسبب كشفه قاتل سعاد حسني الحقيقي

الأخبار

 

كشف مفيد فوزي، الإعلامي المصري المعروف، أن سعاد حسني قتلها إدمان المهدئات بنفس الطريقة التي مات بها صلاح جاهين»، حيث قال «سعاد حسنى قتلها الإدمان، إدمان المهدئات، وأخوها قال لي شوفتها فى المشرحة ما فيهاش خدش، مضيفًا: «لو كانت سقطت من شرفتها كانت «هتتفصص»، والشعب المصري لديه متعة السيناريو أكثر من أسامة أنور عكاشة ووحيد حامد».

وأضاف مفيد قائلا خلال حواره ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»: إن سعاد حسني «ظُلمت وانتهك فنها بواسطة مخرج لن أذكر اسمه، وخرجت حزينة ثم بعض الناس اختزلوها في قصة حب عبد الحليم حافظ، وهي صاحبة أجمل وجه على شاشة السينما، ولن أنسى أن فاتن حمامة حينما عادت لمصر قالت لي وديني فيلم زوجتي والكلب وقد رأته في سينما بالعباسية بعد أن تنكرت في ملابس ولم يشعر بها أحد».

تصريحات مفيد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بين من اعتبرها حقائق خطيرة قد تعيد ملف وفاة الفنانة سعاد حسني إلى الواجهة من جديد، وبين من اعتبرها مجرد تخمينات وتكهنات.

يذكر أن مقتل الفنانة المصرية سعاد حسني ظل لغزا محيرا، بعد مرور أكثر من 19 سنة على الحادثة، بين من يقول إنها قتلت بفعل فاعل وبين من يؤكد أنها انتحرت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى