الرئيسيةحوادث

اعتقال أربعيني متزوج من سيدتين بوثائق مزورة

جرى، مؤخرا، اعتقال شخص أربعيني متزوج من سيدتين بوثائق مزورة، بعدما تقدمت زوجته القاطنة بدوار “إكرن تقي” بجماعة إميندونيت بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، تتهمه بالخيانة الزوجية.

مقالات ذات صلة

وبعد التحريات، اتضح بأنه متزوج وفق القانون ، بعدما عمد الى تزوير شهادة الخطوبة، حيث اعترف المتهم بالمنسوب إليه.

ومن جانبها، صرحت زوجته الثانية بأنها لا تعلم موضوع زواجه من امرأة أخرى، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، في انتظار انطلاق محاكمته.

واعتقلت عناصر الدرك الملكي بمجاط، الأربعين متهما بصنع وثيقة رسمية تتضمن وقائع غير حقيقية عن علم.

وتم توقيف المتهم بعدما تقدمت زوجته بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، تتهم زوجها بالخيانة الزوجية مع امرأة أخرى، وبعد البحث والتحري والاستماع إلى المتهم، صرح للضابطة القضائية أنه متزوج بالسيدة الثانية وفق القانون، لتنكشف قضية تتعلق بتزوير شهادة الخطوبة .

كما تم الاستماع الى المشتكية في محضر قانوني، التي أكدت أنها لم تسلمه بعد الموافقة بالقيام بإجراءات التعدد والزواج من امرأة ثانية، وفوجئت بزواجه منها دون علمها، حيث باشرت عناصر الدرك تحقيقاتها لتصل إلى عقد الزواج الثاني والذي أنجزه بعد الحصول على شهادة الخطوبة بمدينة تمارة بعدما تقدم للسلطة المحلية بشهادة الطلاق، هذه الأخيرة التي حصل عليها بعد طلاقه من زوجته ما قبل المشتكية بمدينة مكناس، حيث استعمل هذه الشهادة ليقوم بعقد الزواج من سيدتين بطرق غير قانونية.

وقد اعترف المتهم بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا، فيما صرحت زوجته الثانية أنها لا تعلم زواجه من امرأة أخرى، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، في انتظار تقديمه أمامها يوم الاثنين لمحاكمته طبقا للقانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى