شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الأندية الفرنسية تتصارع من أجل ضم بنشرقي

عادت مجموعة من الأندية الفرنسية إلى مراقبة المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم فريق الزمالك لكرة القدم، بعد التألق الذي بصم عليه اللاعب، ومساهمته في إحراز فريقه المصري لعدة ألقاب، آخرها كأس «السوبر» الإفريقي، أمام فريق الترجي الرياضي التونسي.
وأعلن مونبوليي رغبته الكبيرة في ضم بنشرقي، خلال الموسم المقبل، بعد التقرير الذي توصلت به إدارة الفريق الفرنسي حول أداء الدولي المغربي خلال الموسم الحالي، ونجاحه في قيادة الزمالك لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
من جهة أخرى، أبدى نادي ستراسبورغ الفرنسي أيضا رغبته في التعاقد مع بنشرقي، بالإضافة إلى فريق بوردو وناديين من القسم الثاني الفرنسي.
وكشفت مصادر «الأخبار» أن وكيل أعمال بنشرقي تلقى عروضا أيضا من أندية تركية وأوروبية، ويتعلق الأمر بكل من طرابزون سبور التركي، أولمبياكوس اليوناني وستاندر دولييج البلجيكي.
وعلاقة بالقلعة البيضاء، يرفض الزمالك المصري التفريط في نجمه المغربي، رغم العروض الكبيرة التي تلقاها، إذ يصر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، على الإبقاء عليه على الأقل حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.
وسبق لمرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن صرح أنه لن يبيع بنشرقي، وأن الأخير يعد من الدعامات الأساسية للنادي ونجم فريقه، وأن النادي في أمس الحاجة إلى خدماته، والهدف منصب على الظفر بلقب عصبة الأبطال الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى