اقتصادالرئيسية

التعاونية الفلاحية تساهم بـ10 ملايين درهم في صندوق كورونا

قررت التعاونية الفلاحية المغربية (كوباغ) المساهمة بعشرة ملايين درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا”، الذي أحدث تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس.

وأكد بلاغ للتعاونية، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الاثنين، على “أهمية التضامن مع مواطنينا، لاسيما الفئات الأكثر هشاشة، في هذه الأوقات الصعبة، وكذا دعم منظومة الصحة العامة والاقتصاد الوطني”.

كما أوضح البلاغ أن إمدادات السوق من منتجات الألبان ستتواصل دون انقطاع ، مسجلا أنه “نظرا لأهمية الحليب ومشتقاته الطازجة بالنسبة للمستهلك، فقد قمنا بالتعبئة لضمان إمدادات متواصلة، حيث يعي كل الفاعلين في التعاونية الفلاحية المغربية الدور الهام الذى يتعين عليهم القيام به”.

وذكرت (كوباغ) بأنها نفذت جميع الإجراءات الوقائية والصحية التي أوصت بها وزارة الصحة، والمتمثلة في توزيع مواد التعقيم والصابون والأقنعة والقفازات على مستوى كل منطقة وفي جميع المواقع، وإغلاق غرف الطعام وخفض الكثافة في عدد من محطات الاشتغال، واعتماد آلية العمل عن بعد في ما يتصل بوحدات الدعم، وكذا توجيه وتوعية المستخدمين بشكل مستمر حول الممارسات الصحية والنظافة…

وخلص البلاغ إلى أنه “ننهج اسلوبا يستند الى قدر كبير من الصرامة والجدية ، ونعي جيدا مسؤوليتنا تجاه مواطنينا وبلدنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى