الرئيسيةرياضة

الرجاء البيضاوي بطلا لكأس الاتحاد الإفريقي على حساب شبيبة القبائل الجزائري

توج فريق الرجاء البيضاوى، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “الصداقة” بمدينة كوتونوي فى بنين، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الرجاء المغربى بهدفين دون رد، قبل أن ينجح شبيبة القبائل في تقليص الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في الشوط الثانى.

أحرز سفيان رحيمي هدف التقدم لصالح الرجاء البيضاوى في الدقيقة السابعة من بداية المباراة.

وأضاف المهاجم الكونغولى بن مالانجو ثانى أهداف فريق الرجاء البيضاوى في الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

ونجح محمد بولحية في تقليص الفارق بتسجيل أول أهداف شبيبة القبائل في الدقيقة 46 من زمن المباراة.

وأكمل الرجاء المباراة بعشرة لاعبين، بعدما حصل لاعبه عمر العرجون على البطاقة الحمراء لتدخله العنيف على لاعب شبيبة القبائل بالدقيقة 63 من زمن المباراة.

ويعد هذا اللقب هو الثانى للرجاء في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما توج بلقبه الأول في البطولة عام 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولى.

وخاض الرجاء المباراة بتشكيل ضم كلا من: الزنيتي – مدكور – سوكحان – الهدهودي – الحداد – الوردي – العرجون – الحافيظي – بنحليب – رحيمي – مالانجو.

فيما جاء تشكيل شبيبة القبائل كالتالى: أسامة بن بوط، أحمد أيت عبدالسلام، بدر الدين سوياد، محمد بن شريفة، محمد بن شعيرة، جوبا أوقاسي، بولحية، عزيز بن عابدي، رضا بن سايح، مليك رياح، أحمد كروم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى