شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي خفف عبء خسارة النهائي

خ ج:

ارتأت الجامعة الملكية لكرة القدم، إرسال وليد الركراكي الناخب الوطني ومساعديه رشيد بنحمود وغريب أمزين، إلى الجزائر من أجل حضور مباراة النهائي، التي أقيمت بالعاصمة، بهدف تقديم الدعم والمساندة المعنوية لـ «الأشبال»، كما أن وجودهم رفقة بعثة «الأشبال»، خفف من عبء الخسارة، في نهائي البطولة الإفريقية، على اعتبار أنها مرحلة من مراحل التكوين، ووجب استخلاص منها الدروس لتعويض ما فات وتداركه في الاستحقاقات المقبلة.

كما وافقت الجامعة في وقت سابق، على التحاق كل من البلجيكي «كريس بويفيلد» المدير التقني الوطني وموسى الحبشي المكلف بتحليل الأداء ضمن الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول، بالطاقم التقني للمدرب شيبا الجزائر، بهدف تقديم المساعدة عند الحاجة.

ويحرص الركراكي، على التواصل بشكل مستمر مع المدرب شيبا، من جهته بسبب الصداقة التي تجمع بينهما منذ مدة طويلة، ومن جهة أخرى، بسبب حرص الناخب الوطني، على التواصل بشكل مستمر مع كل مدربي المنتخبات الوطنية والاطلاع على كل المستجدات المتعلقة بأجود العناصر الوطنية.

 

الناشئون يلتقطون الأنفاس

 

منح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فترة راحة لكل مكونات المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما، من أجل التقاط الأنفاس والخلود لفترة راحة قصيرة، قبل الشروع في العمل من جديد، ومواصلة التحضيرات، للاستحقاقات المقبلة.

وسيكون رئيس الجامعة، خلال الأيام القليلة المقبلة، على موعد مع المدرب سعيد شيبا وطاقمه التقني، من أجل وضع برنامج إعدادي مكثف، تحسبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، المقرر إجراؤها ما بين نونبر ودجنبر  المقبلين، في انتظار الكشف عن البلد المحتضن للعرس الكروي بدلا من البيرو.

وشدد لقجع خلال اجتماعه بالناشئين في حفل الاستقبال، الذي أقيم أول أمس على شرفهم، أن سقف الطموحات بات مرتفعا، ولم تعد مشاركة المنتخبات الوطنية تقتصر على المشاركة أو التمثيل المشرف، بل باتت الألقاب وبلوغ منصات التتويج، الهدف الأول والأخير، ودعا الجميع إلى بدل مجهود مضاعف وتقديم كل التضحيات من أجل تحقيق الأهداف.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى