رياضة

السلامي: أضعنا الفوز رغم أننا لم نصل إلى قمة جاهزيتنا

يوسف أبوالعدل
أكد جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن لاعبيه أضاعوا نتيجة الفوز في أول مباراة لهم بالدوري الوطني ضد فريق الفتح الرباطي، والتي أجريت مساء أول أمس (الأحد) بملعب مولاي الحسن بالرياط، برسم الجولة الأول من البطولة الوطنية الاحترافية لموسم 2020/ 2021.
وقال السلامي بعد نهاية المواجهة إنه رغم ضياع الفوز فإنه يهنئ لاعبيه على الأداء الذي قدموه في المباراة، خاصة أمام خصم مجرب من قيمة الفتح الرياضي، بالإَضافة إلى أن المردود الذي قدمه اللاعبون والنتيجة التي حصلوا عليها وتسجيلهم لثلاثة أهداف، كان في بداية الموسم الكروي، وهم لم يصلوا بعد إلى جاهزيتهم الكاملة، ناهيك عن الظروف التي أجريت فيها المباراة.
وتابع السلامي في حديثه أنه كان يعلم أن المباراة ستكون صعبة أمام خصم قوي، لكن اللاعبين بتجربتهم استطاعوا مجاراة المواجهة، رغم التأخر في النتيجة بهدفين لصفر مع بدايتها، قبل أن نطالب اللاعبين بالتركيز أكثر، وعدم الانسياق للهدفين المباغتين وهو ما حصل، حيث استطاع الرجاء العودة في نتيجة المباراة وتسجيل هدف التقدم أيضا.
وعاد السلامي ليتحدث عن غياب التركيز لدى مجموعته في نهاية المباراة، والذي كان السبب في تسجيل الفريق الرباطي لهدف التعادل، معتبرا الأمر عاديا مع بداية الدوري الوطني، مؤكدا أنه لا خوف على مستقبل الرجاء الرياضي في باقي المباريات.
وفي الجهة المقابلة، أشاد مصطفى الخلفي، مدرب الفتح الرياضي، أيضا برد فعل لاعبيه عقب تسجيل منافسه الرجاء ثلاثة أهداف، بعدما كان فريقه متقدما بهدفين لصفر.
وقال الخلفي بعد نهاية المبارة إن التعادل لا يمكنه أن يكون إيجابيا في عقر الدار، لكن أمام خصم من قيمة وحجم الرجاء الرياضي، وبالطريقة التي جرت بها المواجهة، فيمكن اعتباره أفضل ما يمكن الحصول عليه في هذه المباراة، التي باحت بكل أنواع الإثارة والتشويق.
وأضاف الخلفي أن عناصر مجموعته تجاور بعضها البعض لأول مرة، خاصة بعد الفترة الدولية ووجود مجموعة من اللاعبين رفقة المنتخب الوطني المحلي، إذ يلزمها بعض من الوقت الإضافي لخلق ذلك التجانس الذي يبحث عنه المدرب والجمهور الرباطي.
يذكر أن مباراة الرجاء والفتح الرياضي انتهت بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لمثلها، وسجل لـ«النسور» سفيان رحيمي، الذي أحرز ثنائية، ونوح وائل السعداوي الذي سجل أول أهدافه بقميص الفريق الأخضر، فيما أحرز أهداف الفريق الرباطي المهاجم الليبي أنيس سالتو، واللاعب رضا الهجهوج عن طريق ضربة جزاء، والرجاوي السابق نوفل الزرهوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى