رياضة

العبدي يخضع للإصلاح مجددا في أقل من سنة

حميد نورالفتح

انطلقت، أول أمس الاثنين، أشغال صيانة أرضية ملعب العبدي بالجديدة، حيث أشار فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في بلاغ رسمي على أنه (تزامنا مع المرحلة الشتوية، واستعدادا لمرحلة الاياب انطلقت، صباح أول أمس الاثنين، الإصلاحات في ملعب العبدي بالجديدة، والتي تهم إعادة صيانة أرضية الملعب، لتكون جاهزة لاستقبال المباريات القادمة في أبهى حلة).

ومن المنتظر أن تمتد الأشغال إلى الأسبوع الأخير من شهر يناير المقبل، حسب الخبراء المختصين في مجال زراعة العشب، رغم تأكيد بلاغ النادي أن (من المنتظر أن تستغرق عملية الصيانة قرابة ثلاثة أسابيع، لما تتضمنه من تدخلات مختلفة حتى يتسنى لـ”فارس دكالة” إجراء مبارياته في أحسن الظروف).

وجاءت مبادرة الإصلاح الشامل الذي سيهم أرضية ملعب العبدي، بعد استنفاد كل محاولات الإصلاح الترقيعية، جراء زحف المناطق الجرداء في فترات مختلفة منذ بداية الموسم الجاري، في ظل الظروف المناخية التي فرضت تطعيمه بنوع جديد قادر على تحمل ذلك، مع العلم أن عشب أرضية الملعب تم تجديده بالكامل قبل سنة. هذا وينتظر أن يكون الملعب جاهزا قبل موعد المباراة الختامية من مرحلة ذهاب البطولة مطلع شهر فبراير المقبل، والتي ستجمع الفريق الدكالي بالرجاء الرياضي، التي تأجلت بسبب التزامات هذا الأخير بالمنافسات الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى