شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الغيابات تؤرق «الأشبال» في نهائي «الكان»

خ ج:

مقالات ذات صلة

ينهي المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 عاما، اليوم الخميس، تحضيراته للمباراة النهائية، التي ستجمعه بمنتخب السنغال، مساء غد الجمعة، على أرضية ملعب «مانديلا» بالعاصمة الجزائر، برسم نهائي كأس إفريقيا للناشئين، وسيكون المنتخب محروما من خدمات ثلاثة لاعبين.

إذ لن يتمكن سعيد شيبا الناخب الوطني، من الاستفادة بخدمات فؤاد زهواني الظهير الأيسر، بعد أن حصل على إنذارين، آخرهما ضد منتخب مالي، برسم نصف نهائي كأس إفريقيا، وسبق وأن تلقى بطاقة صفراء أولى ضد منتخب الجزائر، عن ربع نهائي المسابقة الإفريقية.

كما يغيب كل من معاد بوغيزان وزكرياء العلوي بسبب الإصابة التي يعانيان منها، ما يشكل بعض القلق لدى الطاقم التقني الوطني، بالنظر إلى المستوى الكبير، الذي ظهر به زهواني المدافع الأيسر تحديدا في مباريات «الكان»، حيث كان وراء الهدف الثاني في مباراة الجزائر الماضية، وصاحب ضربة الجزاء الأخيرة ضد منتخب مالي، والتي منحت الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية ضد منتخب السنغال.

هذا، وحجز المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لكأس إفريقيا للفتيان بتغلبه على مالي بالضربات الترجيحية وبالطريقة ذاتها تأهل المنتخب السنغالي على حساب بوركينافاسو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى