شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

“الميركاتو” الشتوي يضخ دماء جديدة في الرجاء

الفريق أنهى مفاوضاته مع لاعب كونغولي  ومفاوضات مع حمودان ويقرر الاحتفاظ بكوياطي

يوسف أبوالعدل

انطلق مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم في البحث عن لاعبين يضمهم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية التي يسعى من خلالها الفريق إلى ضخ دماء جديدة نظرا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظره، والمتمثلة في البطولة الوطنية ودور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، التي يرغب جميع الرجاويين بالذهاب فيها إلى أبعد نقطة ممكنة، وهو الفريق المتوج بثلاثة ألقاب سابقة في المسابقة ذاتها.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن مسؤولي الرجاء اقتربوا من إغلاق ملف مهاجم إفريقي كونغولي الجنسية للالتحاق بالفريق خلال “الميركاتو” المقبل، إذ من المرتقب أن يكون المهاجم أولى صفقات الرجاء خلال «الميركاتو» الذي سيشهد أيضا ضم أسماء أخرى قد يصل عددها إلى ثلاثة في المجموع.

وأضاف مصدر الجريدة أنه لم تفتح قنوات التفاوض بشكل رسمي مع لاعب اتحاد طنجة حمودان، وأن مقربين من اللاعب يجسون نبضه للالتحاق بالرجاء وهو ما تم الترحيب به من طرف مهاجم اتحاد طنجة الذي اعترف برغبته في حمل قميص الفريق الأخضر لكن بموافقة من فريقه اتحاد طنجة المالك الحصري لعقده، مضيفا أن مقبل الأيام قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية قد تشهد تطورات في الموضوع.

وأضاف مصدر الجريدة أن مارك فيلموتس، مدرب الرجاء، يتريث في وضع مصطفى كوياطي في لائحة المغادرين، لسعيه للاحتفاظ به في هجوم الفريق ولو على سبيل مهاجم بديل لحميد أحداد في مربع العمليات، خاصة أن الفريق سيدخل غمار مباريات عصبة الأبطال الإفريقية، فيها مواجهات قد تتطلب لاعبا من «بروفايل» كوياطي خاصة في مباريات خارج الديار.

وارتباطا بالرجاء، مدد مسؤولو الفريق أجل الانخراط إلى حدود الخامس عشر من دجنبر المقبل، وكذلك للراغبين في تجديد انخراطهم إلى التاريخ السابق. وأكد مسؤولو الرجاء، في بلاغ جديد لهم، أن المنخرطين سيتم انتظار المصادقة على انخراطهم في أقرب جمع عام يعقده الفريق بعد الخامس عشر من دجنبر.

ووضع مسؤولو الرجاء سجلا عدليا أو بطاقة سوابق حديثة التاريخ للموافقة على تجديد الانخراط أو الراغبين في الانضمام لهيئة برلمانيي النادي الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى